الزمالك لا يعرف الهزيمة أمام سيراميكا قبل مواجهة الخميس.. 3 انتصارات

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 10:34 م
الزمالك لا يعرف الهزيمة أمام سيراميكا قبل مواجهة الخميس.. 3 انتصارات الزمالك وسيراميكا
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى الزمالك لمواجهة سيراميكا في الرابعة مساء يوم الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدورى المصرى الممتاز، المقرر إقامتها على ملعب المقاولون العرب.

ويحتل نادى الزمالك في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات على إنبى وطلائع الجيش والإسماعيلى والتعادل مع البنك الأهلى والخسارة من الأهلى، في حين يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس بثماني نقاط، من فوزين على الإسماعيلى والبنك، والتعادل مع الجونة والمقاصة والخسارة من فاركو.

تاريخ مواجهات الزمالك وسيراميكا

وتعد مباراة الخميس هي الرابعة بين الزمالك وسيراميكا تاريخيا، حيث تقابل الفريقان في 3 مباريات سابقة انتهت جميعا بفوز القلعة البيضاء، مواجهتان في الدورى خلال الموسم الماضى، الأولى بهدفين نظيفين سجلهما أشرف بن شرقى وإمام عاشور، والثانى بهدفين مقابل هدف سجل للزمالك أشرف بن شرقى وأحمد سيد زيزو "ركلة جزاء" وهدف سيراميكا عن طريق أحمد محسن، بجانب مواجهة ودية انتهت أيضا بفوز الزمالك بثلاثية جاءت عن طريق رزاق "هدفين" وأحمد سمير وكانت عام 2011.

ويدخل الزمالك معسكرا مغلقا مساء اليوم استعدادا للمباراة، وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - حازم إمام.

خط الوسط : طارق حامد - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أيمن حفني.

الهجوم : عمر السعيد - سيف الدين الجزيري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة