أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر: لقاء مهم

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر: لقاء مهم برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواليد برج الدلو يتميزون بالكرم الشديد، محبون للآخرين يعشقون مساعدتهم بشكل دائم، لذلك فإنهم محبوبون، سواء في عملهم أو حياتهم الاجتماعية، كما أنهم شخصيات عقلانية مثالية.

برج الدلو فى حظك اليوم 23 توفمبر   

كما يتصف مواليد برج الدلو بالصدق والأمانة والعفو عند المقدرة، وهم لطاف في التعامل مع الآخرين.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان نجيب الريحانى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

قد تواجهك أزمة طارئة تغير مسار حياتك المهنية بدرجة كبيرة، لا يجب أن تستلم لمثل هذه الأوضاع وكن أكثر هدوءًا فى التعامل مع كل المستجدات، واستشر أصحاب الخبرات.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

بعض القلق والتوتر في علاقتك بالحبيب على الرغم أنها تتميز بالهدوء، استمع إليه ولا تبحث عن المشاكل التى قد تثير الأزمات بينكما، خصوصًا أن علاقتك به فى الفترة السابقة شابها بعض التوترات.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

قد تمر بأزمة صحية طارئة، ولكن ينصحك الأطباء بأن تتعامل مع نفسك بشكل صحيح، وتبدأ فى تناول الطعام الصحى، وتحصل على قسط كافٍ من النوم والراحة، ولا تبذل الكثير من المجهود فى العمل.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

قد تشهد تغيرات على مستوى العائلة، كما ستحصل على ترقية فى العمل هذه التى انتظرتها لشهور طويلة، كما أن هناك لقاء قريب مع أحد الأصدقاء القدامى الذى سيجعلك تشعر بالحنين إلى أيام بعينها وسيكون مهمًا لأنه سيؤثر على الفترة القادمة من حياتك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة