أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم ليفربول يشيد بمستوى صلاح: أحد أفضل لاعبى العالم

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 01:39 م
نجم ليفربول يشيد بمستوى صلاح: أحد أفضل لاعبى العالم محمد صلاح
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ديرك كاوت جناح فريق نادى ليفربول السابق، بالمستوي الرائع الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح مع نادية خلال الفترة الحالية.

وقال كاوت في مقال تحليلي نشر عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول:"ييا له من شيء رائع أن تشاهد ليفربول في أفضل حالاته أمام آرسنال مع تألق محمد صلاح، أحد أفضل لاعبي العالم".

 

وأضاف كاوت:" كنت ألعب في مركز الجناح الأيمن، نفس مركز محمد صلاح، ولكن هذا هو وجه التشابه الوحيد بيننا".

 

وتابع:"عندما كنت لاعبا، سجلت عددا من الأهداف المهمة، وربما استطعت أن أراوغ مدافع واحد، ولكن مراوغة مدافعين وثلاثة كما يفعل صلاح دائمًا كان شيئا صعبا بالنسبة لي، من الرائع مشاهدة "مو" وهو يفعل ذلك.

 

وأضاف :" إحصائيات محمد صلاح الفردية مذهلة، لقد سجل هذا الموسم 16 هدفا في 16 مباراة حتى الآن، إنه يتطور يوما بعد يوم، وهو وزملاؤه والمدرب وأفراد الجهاز الفني يستحقون الإشادة على ذلك، اللاعبون الموجودون في الفريق اليوم يلعبون سويًا منذ سنوات، ولكنهم يتطورون أكثر كل يوم.

 

وأنهى حديثة قائلا:" أسلوب لعب محمد صلاح مناسب جدا لفلسفة ليفربول في الضغط، حيث يقوم لاعبا الجناح بالضغط على قلبي الدفاع باستمرار، وعندما تكون الكرة بحوزة ليفربول، لا يمكنك توقع ما سيفعله صلاح".

 

جدير بالذكر، ان توج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2020 / 2021 داخل وخارج الملعب المقدمة من "نورث إيست فوتبول" وهي من الجوائز الإقليمية المرموقة في شمال غرب إنجلترا.

محمد صلاح
محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة