أكرم القصاص - علا الشافعي

يخلق من الشبه 40.. ابن محافظة سوهاج صورة طبق الأصل من النجم العالمى محمد صلاح.. الأطفال يلتقطون السيلفى مع محمود عبد الظاهر.. وكليته تسمح له بترك شعره ولحيته للتطابق بينه وبين فخر العرب فى الشكل.. فيديو وصور

الأحد، 21 نوفمبر 2021 08:00 م
يخلق من الشبه 40.. ابن محافظة سوهاج صورة طبق الأصل من النجم العالمى محمد صلاح.. الأطفال يلتقطون السيلفى مع محمود عبد الظاهر.. وكليته تسمح له بترك شعره ولحيته للتطابق بينه وبين فخر العرب فى الشكل.. فيديو وصور
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخلق من الشبه أربعين.. من أكثر الأمثال الشعبية على ألسنة العديد من الناس عندما يشاهدون شخصا يتطابق فى الشبه مع آخر، بالرغم من أنه لا يعرفه معرفة شخصية أوتربطه به علاقة مباشرة، وهذا الشبه عادة ما يكون بين شخص عادى وأحد المشاهير مثل مشاهير الفن والرياضة وحتى المشاهير من العلماء.

 

هذا الشبه يجعل الناس عندما يشاهدون شخصا من المشاهير يتساءلون هذا الشخص يشبه من، فأحيانا قد يكون الشبه سببا فى شهرة صاحبه وهذا الأمر ينطبق بشكل كبير جدا، ومؤكد على الطالب محمود عبد الظاهر ابن قرية السكساكه بطما شمال محافظة سوهاج ، وهو طالب بكلية التربية الرياضية جامعة سوهاج ، حيث تطابق الشبه بينه وبين النجم محمد صلاح فخر العرب هذا الشبه ما بين عشية وضحاها جعل من الطالب محمود أشهر شاب فى محافظة سوهاج، وتم تداول صور له وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى.

الشبه فى الوجه والشعر واللحية والعينين، وحتى الجسم هذا الأمر جعل الأهالى يلقبونه بمو صلاح ولا يكاد يمر بشارع أو منطقة إلا ويجد من يقول له صلاح والأطفال فى الطرقات يلتقطون معه سلفى.

صور-شبيه-محمد-صلاح-أبن-سوهاج-(17)

"اليوم السابع" التقى الطالب محمود عبدالظاهر الطالب بالفرقة الرابعة كلية التربية الرياضية جامعة سوهاج من داخل أرض الملاعب بالمدينة الجامعية فى البداية، يقول شبيه الكابتن محمد صلاح: عندما حضرت إلى الكلية منذ 4 سنوات كان زملائى والمعيدين والأساتذة بالكلية، يقولون لى إن هناك شبها كبيرا بينك وبين محمد صلاح النجم العالمى فقمت بتطويل شعرى وتركت لحيتى مثله فتطابقت الصورة وأصبحت أشبهه تماما وهذا الأمر أصبح ملحوظا للجميع حتى فى الشارع.

صور-شبيه-محمد-صلاح-أبن-سوهاج-(20)

وأضاف شبيه محمد صلاح: أتخذ الكابتن محمد صلاح قدوة فى كل شىء فى التواضع والأخلاق الطيبة، وأحاول جاهدا أن أكون مثله وأحاول أن أجتهد وأن أحقق ذاتى مثلما فعل الكابتن الخلوق محمد صلاح، وعندما تأتى لى الفرصة لن أتركها وسوف أعمل على تنميتها، وأقول لكل الشباب من تأتي إليه فرصة يتمسك بها ولا يتركها ويحاول بكل الطرق تنمية قدراتها من خلالها.

صور-شبيه-محمد-صلاح-أبن-سوهاج-(4)

وأضاف الطالب محمود عبدالظاهر شبيه محمد صلاح فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن العديد من الأطفال والمواطنين يحرصون على التقاط الصور معه فى الشارع، نظرا للشبه الكبير بينه وبين النجم العالمى محمد صلاح، وأنه سعيد جدا بهذا الشبه بينهما حتى أن الأهالى فى سوهاج فى كل مكان يطلقون عليه مو صلاح.

صور-شبيه-محمد-صلاح-أبن-سوهاج-(10)

أما حمادة جواد المعيد بكلية التربية الرياضية فقد أشار إلى أن الطالب محمود عبدالظاهر شبيه النجم الكابتن محمد صلاح هو الطالب المثالى بالكلية، ويتم إرساله لتمثيل الجامعة والكلية فى الأنشطة الرياضية للاستفادة من الشبه الكبير بينه وبين النجم العالمى محمد صلاح، حتى أنه تم السماح له بترك شعره ولحيته لاستكمال الشبه مع النجم العالمى.

صور-شبيه-محمد-صلاح-أبن-سوهاج-(12)

وأضاف جواد أن شبيه الكابتن محمد صلاح الطالب محمود عبدالظاهر، هو من الطلاب المتميزين فى الكلية وملتزم جدا فى كافة المحاضرات النظرية والعملية وجميع الأساتذه والمعيدين يحبونه نظرا لإلتزامه وجديته فى التدريبات وفى التحصيل العلمى، ودائما يحضر مبكرا ويغادر أخر شخص.

 

صور-شبيه-محمد-صلاح-أبن-سوهاج-(15)
 
 
صور-شبيه-محمد-صلاح-أبن-سوهاج-(16)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة