أكرم القصاص - علا الشافعي

ويل سميث يروى فى "will" تفاصيل رحلة نجاحه المدهشة بعالم الموسيقى والأفلام

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021 08:00 ص
ويل سميث يروى فى "will" تفاصيل رحلة نجاحه المدهشة بعالم الموسيقى والأفلام كتاب ويل سميث
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يروي الممثل العالمى ويل سميث بالتعاون مع مارك مانسون فى كتابه الذى يحمل اسمه "will"، والصادر حديثًا في الولايات المتحدة القصة الكاملة لواحدة من أكثر الرحلات المدهشة عبر عوالم الموسيقى والأفلام التي مر بها أي شخص على الإطلاق.

يبدأ ويل سميث في كتابه من الطفولة حيث يصف كيف تحول من طفل خائف في منزل متوتر في غرب فيلادلفيا إلى واحد من أكبر نجوم الراب في عصره ثم أحد أكبر نجوم السينما في تاريخ هوليوود، مع سلسلة من النجاحات في شباك التذاكر التي من المحتمل ألا تنكسر أبدًا، في حكاية ملحمية عن التحول الداخلي والانتصار الخارجي، والتى يرويها ويل بشكل مذهل.

يبث ويل سميث في كتابه أفكاره حول كيفية عيشه مع عائلته على مدار سنوات من النشاط الفنى حيث يؤكد أن نجاحه لم يكن فقط منقطع النظير، بل كانت عائلته بأكملها شريكة فيه لعيشها معه نفس النشاط الفنى والإحساس بالاستمتاع بالفن حيث يصف الأمر قائلاً: "لقد كانوا يشعرون بأنهم مثل نجوم الأداء في سيرك، وهي وظيفة لمدة سبعة أيام في الأسبوع لم يسجلوا لها".

وتعتبر تلك المذكرات نتاج رحلة عميقة من معرفة الذات، حساب مع كل ما يمكن أن يحصل عليه الإنسان بإرادته وكل ما يمكن أن يتركه وراءه، وقد كتبت بمساعدة مارك مانسون، مؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا عن كيفية اتقان الإحساس بالعواطف، المكتوب بطريقة يمكن أن تساعد الآخرين على فعل الشيء نفسه.

ويعتبر ويل سميث واحدا من أشهر الفنانين في الولايات المتحدة والعالم واسمه الحقيقى هو ويلارد كارول سميث جونيور ‏وهو ممثل ، ومطرب، ومنتج أفلام، ومنتج أغاني، وكاتب ولد في 25 سبتمبر 1968، وحقق نجاحات مبهرة في عالم التلفزيون والأفلام والأغاني، وفي عام 2007، وصفته مجلة نيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود، رشح لأربع جوائز جولدن جلوب، ولجائزتي أوسكار، وحصل علي أربع جوائز جرامى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة