أكرم القصاص - علا الشافعي

Juventus .. صحف إيطاليا تهاجم يوفنتوس بعد رباعية تشيلسى بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 11:28 ص
Juventus .. صحف إيطاليا تهاجم يوفنتوس بعد رباعية تشيلسى بدورى أبطال أوروبا Juventus
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوالى أصداء وتوابع هزيمة يوفنتوس المذلة أمام تشيلسى 0 - 4 وذلك فى المباراة التى أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا والتى أقيمت على أرضية ستامفورد بريدج.

​Juventus

وحقق تشيلسي الإنجليزي فوزاً عريضاً على حساب نظيره يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4 / 0، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

واهتمت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" فى عددها الصادر اليوم بهزيمة البيانكونيرى ومباراتى ميلان وأتلتيكو مدريد وإنتر ميلان وشاختار مساء الليلة في دورى الأبطال.

وقالت الصحيفة "Juventus و4 أهداف .. يفوز تشيلسي 4-0 ويحتل المركز الأول الآن، بينما يسعى النادى للتعويض من خلال تقديم 50 مليون يورو لشراء دوشان فلاهوفيتش فى يناير".

Juventus

وأضافت حول تعادل أتالانتا أمام يانج بويز "بات الفريق بحاجة لتحقيق الفوز على فياريال من أجل التأهل للدور التالى".

وعن مباراة إنتر ميلان أمام شاختار قالت "يحتاج إنتر ميلان للفوز على شاختار وتشجيع ريال مدريد في المباراة أمام شريف تيراسبول".

وعن  مباراة ميلان وأتلتيكو مدريد نشرت "ميلان والفرصة الأخيرة .. يبحث لاعبو ستيفانو بيولي عن الفوز الأول في الأبطال وقد أكد المدرب أن مباراة أتلتيكو مدريد هي الفرصة الأخيرة".

وتعتبر خسارة Juventus الأولى من نوعها بعد 17 عاما، حيث خسر يوفنتوس مباراة رسمية بفارق أربعة أهداف على الأقل لأول مرة منذ فبراير 2004 أمام روما في الدوري الإيطالي (0-4).

Juventus

وتصدر تشيلسي صدارة ترتيب المجموعة الثامنة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة بعدما حقق الفوز الرابع فيما تلقى هزيمة واحدة وسجل 9 أهداف وتلقى هدف واحد.

فيما جاء يوفنتوس في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة هو الآخر وبفارق الأهداف لصالح تشيلسي جمعهم من الفوز في 4 مباريات وخسارة واحدة وسجل 9 أهداف وتلقى 5 حتى الآن.

image1

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة