أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد ضد ميلان.. لياو خارج حسابات الروسونيرى فى قمة دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 11:29 ص
أتلتيكو مدريد ضد ميلان.. لياو خارج حسابات الروسونيرى فى قمة دوري أبطال أوروبا لياو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد ستيفانو بيولى مدرب ميلان الإيطالى، البرتغالى رافائيل لياو من حساباته بالتشكيل الأساسى، الذى سيخوض به مباراة أتلتيكو مدريد، المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدورى أبطال أوروبا.

وحسبما نشرت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية فإن البرتغالى لياو لن يشارك أساسياً فى تشكيل ميلان ضد أتلتيكو مدريد الليلة، بسبب معاناته من الإجهاد.

وأضافت أن ستيفانو بيولي لن يدفع بالبرتغالي رافائيل لياو في تشكيل ميلان من بداية المباراة، خوفاً من تعرضه للإصابة، وسيتم الإبقاء عليه للشوط الثاني من اللقاء.

وأكملت أن مدرب ميلان سيدفع بالكرواتى رادى كرونيتش بديلاً للبرتغالى لياو، فى تشكيل ميلان من بداية المباراة أمام أتلتيكو مدريد.

ويتمسك فريق ميلان بالتأهل إلى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، رغم صعوبة موقفه فى المجموعة، حيث يحتل المركز الرابع والأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وبات ميلان مطالباً بالفوز على أتلتيكو مدريد الليلة، والخروج من ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بالثلاث نقاط.

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي بورتو وصيفاً برصيد 5 نقاط، ثم أتلتيكو مدريد ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيراً ميلان برصيد نقطة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة