أكرم القصاص - علا الشافعي

التليفزيون هذا المساء.. شبابك يا مصر.. أحمد حسين بطل عالم كيك بوكس يحصد 14بطولة

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 02:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. شبابك يا مصر.. أحمد حسين بطل عالم كيك بوكس يحصد 14بطولة التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام..

شبابك يا مصر.. أحمد حسين بطل عالم كيك بوكس يحصد 14 بطولة عالمية ومحلية
 

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من مركز ديرمواس ،مع اللاعب ـحمد حسين، وشهرته الحداد، والحاصل على 14 بطولة فى الكيك بوكس، كان آخرها منذ شهرين، والتى حصل فيها اللاعب على الميدالية الذهبية فى بطولة العالم، بعد تغلبه على منافسه الأردنى بطل العالم مرتين متتاليتين .

قال أحمد حسين: "بدأت مشوارى فى لعبة الكيك بوكس منذ 2018 ، واستطعت خلال تلك الفترة الحصول على 14ميدالية منها على مستوى المحافظة، وأخرى جمهورية ومنها الميدالية الأخيرة على مستوى العالم، وتعتبر تلك الميدالية أغلى ميدالية عندى، لأننى استطعت التغلب على بطل العالم لمرتين متتاليتين قبل انتهاء الوقت الأصلى".

وأضاف: "استعد للاشتراك فى جميع البطولات، وأقوم بأداء التمرينات الرياضية بشكل جاد، حتى التحق بالمنتخب الوطنى من جديد، وأحقق معه المزيد من البطولات".

وتابع: "لعبة الكيك بوكس من الألعاب التى أعشقها، لذا أحب أن أكون متميزا فيها، وأتمنى أن أصل إلى أعلى النقاط وأرفع علم مصر عاليا فى جميع البطولات التى اشترك فيها سواء باسم مركز ديرمواس أو مع منتخب مصر حتى يعلم العالم أجمع أن مصر بها أبطال وشبابها قادر على قهر الكبار فى مختلف الألعاب".

 

نائب محافظ الأقصر لـ"إكسترا نيوز": استعدادات افتتاح طريق الكباش بدأت من عامين
 

أكد محمد عبد القادر، نائب محافظ الأقصر أن محافظة الأقصر تستعد لاحتفال طريق الكباش منذ عامين، من تجهيز الطريق، وإزالة التعديات منه ومرورا بمراحل التجديد وتجميل المكان وطلاء الواجهات بطول طريق الكباش وحتى الإعلان عن حفلة طريق الكباش يوم الخميس المقبل.

 

وأضاف نائب محافظ الأقصر في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن المحافظة مرت بعدة مراحل منها مراحل تأهيل الطريق ويكون بعيدا عن التعديات الخاصة بالمبانى ومواجهة البناء في أماكن غير مخصصة للبناء .

 

وتابع نائب محافظ الأقصر: تخلصنا من كل التعديات وبدأنا عمل الاستعدادات النهائية من خلال ربط الطرق ببعضها، موضحا أن الاحتفالية ستكون جاذبة لكل الوفود التي ستحضر حفل افتتاح طريق الكباش.

محمد البهى: الدول الأفريقية أسواق مصر الواعدة.. والصناعة قاطرة التقدم
 

قال محمد البهى عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، إن ملف الصناعات له اهتمام خاص لدى الرئيس عبد الفتاح السيسى، منذ فترة رئاسته الأولى، لأنه مؤمن تماما كما هو معلوم "أن الصناعة هي قاطرة تقدم كل الدول"، كما أن الرئيس السيسى أحيا وأعاد العلاقة بين مصر ودول القارة الأفريقية، التى كانت أهملت على مدى عشرات السنوات.

 

وأضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، خلال مداخلة هاتفية، اليوم، على برنامج اليوم، والذى تقدمه الإعلامية سارة حازم على فضائية DMC، إن الصناعة المصرية قديمة وعريقة للغاية فى شتى المجالات، مشير إلى أن الدول الأفريقية هي أسواق مصر الواعدة، حيث أننا فى قلب هذه القارة.

 

وأشار محمد البهى، إلى أن فكرة التعامل مع الدول الأفريقية لابد أن تنمى أولا هذه البلدان، لأن لا أحد سوف يتعامل مع مصر إلا لو كان لديه القدرة على التعامل، من خلال تنمية المجتمعات، وتحقيق معدلات نمو عالى.

 

وأوضح محمد البهى عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، أن ما أثاره الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمبادرة "صنع فى الكوميسا"، ينشئ نوع من الترابط والقوة بين هذه الدول، ويوجد نوع من ثقافة تفضيل المنتج المحلى فى تلك الدول، وهذا موجود فى التحالفات العالمية والتكتلات الإقليمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة