أكرم القصاص - علا الشافعي

الملامح الأولى لفيلم Ray Donovan: The Movie قبل عرضه يناير المقبل .. فيديو

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 11:23 ص
الملامح الأولى لفيلم Ray Donovan: The Movie قبل عرضه يناير المقبل .. فيديو Ray Donovan: The Movie
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة SHOWTIME عن أول فيديو ترويجى لـ الفيلم الجديد Ray Donovan: The Movie، المقرر عرضه لأول مرة يوم 14 يناير العام المقبل 2022،  في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

على أن يتم إعادة بث الفيلم من جديد، يوم السبت 15 يناير المقبل  في تمام  الساعة 8:15 مساءً،  والأحد 16 يناير المقبل الساعة 8:15 مساء.

وسيتابع فيلم Ray Donovan: The Movie مسار المسلسل الدرامي الناجح الذى طرح تحت نفس الاسم، واستمر لسبعة مواسم على الشبكة، وكان من بطولة النجوم ليف شرايبر في دوره المرشح لجائزة إيمي، وشارك شرايبر أيضًا في كتابة السيناريو مع مؤلف المسلسل ديفيد هولاندر، الذي أخرج الفيلم.

ومن بين أعضاء فريق العمل الأصليين الذين يعيدون أدوارهم إيدي مارسان في دور تيري شقيق راي، وداش ميهوك في دور شقيق راي بانشي، و Pooch Hall في دور الأخ غير الشقيق لدونوفان، داريل، وكيريس دورسي في دور بريدجيت ابنة راي، وكاثرين موينج في دور لينا، جنبًا إلى جنب مع كيري كوندون في دور مولي سوليفان والفائز بجائزة الأوسكار جون فويت في دور ميكي دونوفان.

 خلال 82 حلقة من مسلسل Ray Donovan  وطرحت في الفترة من 2013 إلى 2020، حاز المسلسل على عدة ترشيحات لجوائز Emmy و Writers Guild and Critics 'Choice.

ويدور الموسم الجديد من حيث توقف الموسم السابع، مع ميكي وراي المصممين على العثور عليه وإيقافه قبل أن يتسبب في المزيد من المعارك،  كما ستنسج معًا تداعيات اليوم من عداء دونوفان، وسوليفان مع قصة أصل راي وميكي منذ 30 عامًا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة