أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يعيد بن شرقى لتشكيل الزمالك أمام سيراميكا.. واختبار طبى لزيزو

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 08:00 ص
كارتيرون يعيد بن شرقى لتشكيل الزمالك أمام سيراميكا.. واختبار طبى لزيزو أشرف بن شرقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينهي اليوم فريق الزمالك استعداداته لمواجهة سيراميكا المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة السادسة من الدورى، حيث يسعي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك لتحقيق الفوز في اللقاء لتعويض التعادل الأخير أمام البنك الأهلي في الجولة الخامسة من الدورى.
 
ويخوض الزمالك مرانه الرئيسي اليوم، حيث سيستقر كارتيرون علي التشكيل الذي سيخوض به مباراة الغد، في ظل رغبة المدير الفني في إجراء بعض التعديلات علي التشكيل، ما بين اضطرارية بسبب الإيقافات والإصابات وما بين وجهة نظر فنية.
 
ومن المنتظر ان يدفع كارتيرون بحازم امام في مركز الظهير الأيمن لاراحة حمزة المثلوثي الذي يعاني من ضغط المباريات نتيجة مشاركته مع الزمالك ومنتخب تونس من بداية الموسم، فيما سيعود محمود علاء للمشاركة أيضا عقب ظهور محمد عبد الغني بمستوي متواضع في مباراة البنك الأهلي وكان سبب الهدف الذي دخل مرمي محمد عواد.
 
فيما سيتم تحديد مصير مشاركة احمد سيد زيزو بناءا علي الاختبار الطبي الذي سيخضع له اللاعب في مران اليوم، وان كانت النية تتجه لدي الجهاز الفني لاراحة زيزو حتي في حالة اكتمال لياقته الطبية، خوفا من تفاقم الإصابة علي ان يتم الدفع بمصطفي فتحي في مركز الجناح الأيمن، فيما يفاضل كارتيرون بين الجزيري وعمر السعيد لقيادة احدهما خط هجوم الزمالك عقب تماثل عمر السعيد للشفاء من الاجهاد الذي تسبب في غيابه عن مباراة البنك الأهلي.
 
بينما يعود المغربي اشرف بن شرقي للمشاركة في المباراة عقب شفاءه من الإصابة التي أبعدته عن مباراة البنك الأهلي وهي عبارة عن اجهاد عام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة