أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا تحتفى بتأهل الهلال السعودي إلى كأس العالم للأندية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:30 م
ماركا تحتفى بتأهل الهلال السعودي إلى كأس العالم للأندية الهلال السعودي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفت صيحفة ماركا الاسبانية اليوم الأربعاء بتأهل الهلال السعودي إلى كأس العالم للأندية بعد تتويج الزعيم ببطولة دورى أبطال اسيا للموسم الحالى 2021.

وإهتمت صحيفة ماركا الإسبانية بمتابعة نهائي دوري أبطال آسيا ، وقالت إن الهلال حصد لقبه الرابع بعد تفوقه الكامل على منافسه بوهانج الذي لم يتمكن من تقديم أية ردة فعل ليضمن "الزعيم" وجوده في بطولة  كأس العالم للأندية المقبلة في  الإمارات.

بات نادي الهلال السعودى أكثر الفرق تتويجا بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الملك فهد في الرياض، فى نهائي النسخة الحالية من المسابقة 2021.

ووفقا لما نشرته شبكة "أوبتا" فإن الهلال انفرد بلقب أكثر الفرق تتويجاً في "كأس الأندية الآسيوية أبطال الدوري / دوري أبطال آسيا" بفوزه باللقب الرابع في تاريخه.

وتأهل نادي الهلال السعودي بشكل رسمي إلى منافسات بطولة كأس العالم للاندية 2021 الذي يقام بالإمارت، ليرافق 5 اندية أخرى إلى منافسات البطولة منهم النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال افريقيا، وتشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا.

وتأهلت 6 أندية للبطولة هي الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف والأهلي المصري، تشيلسي الإنجليزي، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ومونتيرى المكسيكى وأخيرا الهلال السعودي.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية والتى سوف تستضيفه الإمارات، قد أعلنت عن إجراء القرعة بشكل رسمي يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري، لتحديد المباريات وطريق كل فريق نحو المباراة النهائية.

وتنتظر بطولة كأس العالم للأندية بطل أمريكا الجنوبية من بين فريقى بالميراس وفلامينجو البرازيليين ليكون البطل السابع الذي سيتاهل إلى منافسات البطولة.

 

 

 

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة