أكرم القصاص - علا الشافعي

خمينيز يعلن تحمل مسؤولية خسارة أتلتيكو مدريد أمام ميلان

الخميس، 25 نوفمبر 2021 11:54 ص
خمينيز يعلن تحمل مسؤولية خسارة أتلتيكو مدريد أمام ميلان أتلتيكو مدريد ضد ميلان
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحمل خوسيه ماريا خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد مسؤولية "الأخطاء وذنب" الهدف الذي استقبله فريقه خلال الخسارة بملعبه 1-0 من ميلان مما عقد مهمته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

وقال لاعب أوروجواي إنه يتحمل المسؤولية لأنه كان المدافع في الجهة التي جاء منها الهدف واعترف بأن الفريق متأثر جدا بالنتيجة مضيفا عندما لا يمكن الفوز من المهم ألا تخسر.

وأضاف في تصريحات صحفية عقب المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء "لعبنا على أرضنا وكان يجب أن نتقدم للأمام ونضغط لكننا فقدنا الكرة ومن الصعب التعامل مع الكرة عند نقلها خلف الدفاع لذا يجب تحمل مسؤولية الأخطاء".

وتابع "في النهاية كنت أنا المدافع في هذه المنطقة وأنا المسؤول، هذا يؤلمني كثيرا لأن المنظومة الدفاعية كانت جيدة جدا وهذه التفصيلة جعلت الموقف معقدا جدا".

وواصل "كنا نعتبرها مباراة نهائية وكنا ندرك أننا لا يمكننا الإخفاق لكن المواجهة حسمت بتفاصيل بسيطة، يتبقى نهائي آخر في البرتغال (أمام بورتو) وسنسعى للفوز ولنرى ما سيحدث".

وأوضح "عندما يتعلق الأمر بدوري الأبطال لا نؤدي بشكل جيد، عندما لعبنا ضدهم في ميلانو عانينا أيضا حتى طرد منهم لاعب، اليوم كانت المباراة متوازنة في الأرقام لكنهم دافعوا جيدا ولم يسمحوا لنا بالسيطرة وضغطوا بقوة، ورغم أننا دافعنا جيدا فقدنا نقطة بسبب تفصيلة في الدقائق الأخيرة".

وشدد خيمينيز "الآن يجب أن نطوي الصفحة، أمامنا مباراة في قادش وندرك قيمتها، سنحصل على راحة غدا وبعدها نستعد للمباراة القادمة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة