أكرم القصاص - علا الشافعي

القناع إلزامي في الدوري الفرنسي بسبب الموجة الخامسة لكورونا

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 09:03 م
القناع إلزامي في الدوري الفرنسي بسبب الموجة الخامسة لكورونا باريس سان جيرمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت رابطة الدوري الفرنسي إلزام الجماهير بارتداء قناع وجه خلال مباريات البطولة بسبب المخاوف من تداعيات الموجة الخامسة من فيروس كورونا والتي بدأت التزايد في البلاد خلال الأيام الماضية حيث ستكون مباراة سانت إتيان ضد باريس سان جيرمان المقرر اقامتها في الثانية ظهر بعد غداً الأحد على ملعب "جيوفروي جيشار" ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للموسم الحالي 2021 / 2022.

ووفقاً لبيان الرابطة فإن الجماهير التي ستزحف الى ملعب المباريات وتحديدا مواجهة سانت اتيان سواء من أنصاره سيكونون مطالبين بارتداء قناع الوجه الإلزامي.

وأبرزت إذاعة "مونت كارلو" قرار رابطة الدوري الفرنسي وأكدت أن الشباب من سن 12 عاماً وشهرين وحتى 17 سنة مطالبين بتقديم البطاقة الصحية الخاصة بالتطعيم ضد فيروس كورونا.

أضافت أن جماهير باريس سان جيرمان ممنوعين حيث يهدف هذا القرار إلى منع مخاطر حدوث اضطرابات خطيرة على النظام العام، مثل التي حدثت خلال مباريات سابقة" بين الناديين، خاصة في عامي 2015 و2019".

وسبق أن اشتبك أنصار باريس سان جيرمان في المدينة مع جماهير الفريق المنافس خاصة بعد المباراة حيث أشعل أصحاب الأرض ألعاب نارية على نطاق واسع في المدرجات في عام 2019.

في سياق آخر، علق البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على الأنباء المتعلقة بالمفاوضات مع الفرنسي زين الدين زيدان من أجل تولي مهمة تدريب الفريق بالفترة القادمة خلفا للأرجنتيني ماورييسيو بوتشيتينو.
 
وقال ليوناردو في تصريحات نشرتها صحيفة "الجارديان":"لدينا الكثير من الاحترام لـ زين الدين زيدان ، لما فعله كلاعب ومدرب، لكن يمكنني أن أقول لك بوضوح شديد أنه لا يوجد اتصال وأنه لا يوجد لقاء معه".
 
أضاف :"لا نريد أن يغادر بوتشيتينو، لم يطلب المغادرة ولم يتصل بنا أي ناد".
 
وكانت التقارير الأخيرة قد توقعت أن يغادر بوتشيتينو لصفوف باريس سان جيرمان لخوض تجربة جديدة رفقة مانشستر يونايتد الإنجليزي، علما بأن عقده مع الفريق الباريسي مستمر حتى يونيو 2023.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة