أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الإصابة تحرم باريس سان جيرمان من فيراتى 3 أسابيع للإصابة

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 12:06 ص
تقارير: الإصابة تحرم باريس سان جيرمان من فيراتى 3 أسابيع للإصابة فيراتى نجم باريس سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان سوف يفتقد لخدمات نجمه الإيطالي ماركو فيراتى لاعب وسط الفريق، لمدة 3 أسابيع، بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل ساعات من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي مساء أمس الأربعاء في دورى أبطال أوروبا، والتي خسرها بنتيجة 2 – 1.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن فيراتى سوف يغيب عن صفوف باريس سان جيرمان لمدة تصل إلى 3 أسابيع، بعد تعرضه للإصابة على مستوى عضلات الفخذ.

وأضافت الصحيفة أن الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم الإيطالي أثبتت تعرضه لإصابة ليست قوية، ولكنه يحتاج إلى راحة قبل العودة لخوض المباريات.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا قد يغيب عن صفوف الفريق الباريسي لمدة 4 أسابيع، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى أوتار الركبة خلال مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، وسوف تحسم الفحوصات الطبية التي سوف يخضع لها غدٍ الجمعة طبيعة الإصابة.

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل إلى دور الـ 16 من دورى الأبطال على الرغم من هزيمته أمام السيتي، حيث حسم الأخير صدارة المجموعة الأولى دون النظر إلى نتائج الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات، والتي سوف تقام في شهر ديسمبر المقبل.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة