أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان الإيطالى يعلن تجديد عقد ستيفانو بيولى حتى 2023

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 05:17 م
ميلان الإيطالى يعلن تجديد عقد ستيفانو بيولى حتى 2023 ستيفانو بيولي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ميلان الإيطالي رسميا توقيع ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق على عقد جديد مع الفريق يستمر حتى يونيو 2023 مع وضع بند يسمح للنادي تمديد التعاقد لمدة موسم إضافي واحد.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي ميلان: "كان مدرب الروسونيري مهندس مشروع رائع على أرض الملعب وساهم بشكل كبير في عودة النادي إلى دوري أبطال أوروبا".

أضاف البيان: "درب ستيفانو ميلان في 106 مباراة وسجل 59 فوزًا و27 تعادلًا و20 هزيمة، بمتوسط ​​نقاط لكل مباراة في الدوري الإيطالي يبلغ 2.05 نقطة.

منا جانبه، أعلن إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي لميلان: "يسعدني أن أواصل السير على هذا الطريق في نادينا جنبًا إلى جنب مع ستيفانو بيولي، هنا في ميلان، ليست النتائج التي نحققها مهمة فحسب، بل أيضًا الطريقة التي نحققها بها".

أضاف إيفان جازيديس: "بيولي مثال على ذلك النهج المثير والمبتكر لكرة القدم الحديثة الذي نريده وهو يجسد أسلوب وقيم هذا النادي، بالطريقة التي يمثلنا بها علنًا وللاهتمام الذي يوليه للجميع هنا. أنا فخور بأن ستيفانو بيولي هو مدربنا وأنا متحمس لمواجهة المستقبل معًا ".

فيما أكد باولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان: "ستيفانو بيولي مدربنا المثالي بسبب كفاءته المهنية ومزاجه وشخصيته".

أضاف مالديني: "لقد اقتنع تمامًا بقيم واستراتيجية نادينا، لقد خلقت قيادته جو متماسك لطموح كبير، والهدف هو مواصلة الرحلة بدأنا وتحقيق أفضل وتحقيق نتائج أفضل. "

وذكرت شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم العالمية أن قيمة راتب بيولي السنوية 3 ملايين يورو بخلاف مكافآت الفوز بالبطولات المحلية والقارية.

بيولي
بيولي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة