أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة 13.. تشيلسي يتصدر وليفربول ثالثا

السبت، 27 نوفمبر 2021 01:16 م
ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة 13.. تشيلسي يتصدر وليفربول ثالثا ليفربول الإنجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام العديد من المواجهات القوية فى الجولة الثالثة عشرة من عمر الدوري الإنجليزي، على رأسها مباراة فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وساوثهامبتون فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب آنفيلد.

ويخوض ليفربول اللقاء منتشيا بعد تحقيق الانتصار على آرسنال برباعية دون رد في الجولة الماضية، إلى جانب الفوز على بورتو مساء الأربعاء الماضي بثنائية نظيفة بدوري أبطال أوروبا.

ويعقد ليفربول آمالا كبيرة على نجمنا المصري محمد صلاح، هداف مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم برصيد 11 هدفا، من أجل حسم اللقاء لصالح الريدز.

ترتيب الدوري الانجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 25 نقطة، فيما يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

بينما يسعى فريق تشيلسي إلى الحفاظ على صدارة الدورى الإنجليزي للموسم الحالي 2021، عندنا يستقبل ضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد غدا الأحد ضمن منافسات الجولة 13 من المسابقة المحلية.

ويتصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، يليه مانشستر سيتي برصيد 26 نقطة، فيما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 25 نقطة، فيما يتأخر مانشستر يوناتد فى المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

ترتيب الدورى الإنجليزي 
 

بينما يستقبل مانشستر سيتي  الوصيف نظيره وست هام الرابع على ملعب الاتحاد غدا الأحد، بينما يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره ساوثهامبتون فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الانجليزي
 

وفى الجولة الماضية فاز ليفربول على آرسنال بأربعة أهداف دون رد، كما فاز تشيلسي على ليستر سيتي بثلاثية نظيف، فيما خسر مانشستر يونايتد أمام واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، وهو ما تسبب في إقالة المدرب أولي جونار سولشاير.

ترتيب الدورى الإنجليزي 
 

في المركز الرابع يأتي وست هام برصيد 23 نقطة، ويحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن وولفرهامبتون السادس.

في المركز السابع يأتي فريق توتنهام برصيد 19 نقطة، أما مانشستر يونايتد فقد تراجع للمركز الثامن بجدول ترتيب البريميرليج.

ترتيب الدوري الانجليزي\










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة