أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يبدأ دراسة عروض ميركاتو الشتاء لطاهر محمد طاهر

الأحد، 28 نوفمبر 2021 04:00 ص
الأهلى يبدأ دراسة عروض ميركاتو الشتاء لطاهر محمد طاهر طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ مسئولو النادى الاهلى دراسة العروض التى وصلت لاستعارة طاهر محمد طاهر لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما رحب الجهاز الفني للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، بإعارة اللاعب بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني فى المباريات التي خاضها الفريق منذ انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.
 
وتلقى طاهر محمد طاهر عدة عروض من أندية الدوري الممتاز، على رأسها من المقاولون العرب ناديه السابق والاتحاد السكندرى بخلاف عرض إماراتى.
 
ويرى موسيمانى أن طاهر محمد طاهر لم ينفذ التعليمات الفنية التى منحها له طوال الفترة الماضية من أجل تطوير أدائه، حتى يستطيع حجز مكان أساسى فى التشكيلة الحمراء، لذا رحب بفكرة إعارة اللاعب لأحد أندية الدوري الممتاز في يناير المقبل ليشارك بصفة مستمرة ويكتسب الخبرة اللازمة لثقل موهبته وبعدها يكون الحكم على عودته للقلعة الحمراء مرة أخرى من عدمه.
 
وشارك طاهر محمد طاهر صاحب الـ 24 عاماً في 45 مباراة مع الاهلى بإجمالى 2381 دقيقة لعب ونجح في تسجيل ستة أهداف وصنع خمسة أهداف أخرى وتوج مع المارد الأحمر بكأس مصر وكأس السوبر الافريقى ودوري أبطال أفريقيا بجانب برونزية كأس العالم للأندية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة