أكرم القصاص - علا الشافعي

33 يوما دورى قبل التوقف الدولى.. نسر الأهلى يطير بالصدارة بالعلامة الكاملة.. بيراميدز وصيفا بفارق الأهداف عن الزمالك.. البنك يقتحم المربع الذهبي والمحلة الحصان الأسود..والإسماعيلى يواصل التراجع وإيسترن بلا نقاط

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 09:00 ص
33 يوما دورى قبل التوقف الدولى.. نسر الأهلى يطير بالصدارة بالعلامة الكاملة.. بيراميدز وصيفا بفارق الأهداف عن الزمالك.. البنك يقتحم المربع الذهبي والمحلة الحصان الأسود..والإسماعيلى يواصل التراجع وإيسترن بلا نقاط الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

6 جولات كاملة مرت من عمر مسابقة الدوري العام التى انطلقت فى 25 أكتوبر الماضي، وسط الكثير من التوقعات بواحد من أقوى المواسم الكروية، فى ظل الميركاتو للأندية المصرية التى دعمت صفوفها بأقوى الصفقات ما زاد من إثارة الموسم قبل انطلاقه.

33 يوماً مرت من عمر مسابقة الدوري قبل التوقف الدولى الطويل بسبب مشاركة المنتخب الوطني فى بطولة كأس العرب بقطر خلال الفترة بين 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل،، شهدت الكثير من الأحداث المثيرة خاصة فى النتائج وكواليس المباريات.

نسر الأهلي يطير بالصدارة

مبتعداً عن ملاحقيه، غرد الأهلي بصدارة الدوري العام، بعدما حقق المارد الأحمر العلامة الكاملة حتى الآن بـ 6 انتصارات متتالية فى واحدة من أفضل انطلاقات الفريق الأحمر بالمسابقة المحلية، وتربع الأهلي على عرش الصدارة برصيد 18 نقطة، بعدما فاز فى الجولة الأولى على الإسماعيلي بنتيجة 4/0، ثم البنك الأهلي بنتيجة 1/0، ثم الزمالك بنتيجة 5/3، ثم المقاولون بنتيجة 1/0، وغزل المحلة بنتيجة 3/2، وأخيراً سموحة بنتيجة 4/1.

بيراميدز وصيفاً بفارق الأهداف عن الزمالك

سيطر فريق بيراميدز على المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 13 نقطة بعدما خاض 5 مباريات، حيث فاز في 4 لقاءات وتعادل في لقاء آخر، بينما يحتل نادي الزمالك المركز الثالث بنفس الرصيد بعدما خاض 6 مباريات، فاز في 4 مباريات وخسر واحدة وتعادل في أخرى، غير أن فارق الأهداف رجح كفة بيراميدز في الوصافة.

البنك يقتحم المربع الذهبي

اقتحم فريق البنك الأهلي المربع الذهبي لجدول الدورى، تحت القيادة الفنية المميزة لخالد جلال، والذى لم يكتفِ بإنقاذ الفريق من دائرة الهبوط الموسم الماضي، وإنما قدم أداءً مميزاً فى الموسم الجديد وحصد 10 نقاط، وأحرج الأهلي فى لقاء انتهى بفوز المارد الأحمر بصعوبة بهدف نظيف، وكاد يتغلب على الزمالك لولا تعادل الفريق الأبيض فى الدقائق الأخيرة.

غزل المحلة "الحصان الأسود" والإسماعيلي يواصل التراجع

استحق فريق غزل المحلة عن جدارة لقب "الحصان الأسود" في مسابقة الدوري العام، بعدما خاض المحلة 6 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في 3 أخرى وخسر واحدة، وحصد غزل المحلة تحت القيادة الفنية المميزة لمحمد عودة مدرب الفريق، 9 نقاط، وضعته في المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام، بفارق نقطة واحدة عن المربع الذهبي.

بينما واصل النادي الإسماعيلي معاناته امتداداً للمواسم السابقة، حيث احتل الدراويش المركز الـ 17 في جدول مسابقة الدوري وقبل الأخير، بعدما حصد نقطتين فقط من أصل 18 نقطة، حيث خاض الإسماعيلي 6 مباريات، تعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءت متتالية.

أما إيسترن كومباني فيبدو أنه لم يصل الدوري العام حتى الآن، بعدما خسر مبارياته الستة في المسابقة دون أن يحصد نقطة واحدة ليتذيل مسابقة الدوري العام بلا نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة