أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد صديق: طريق الأهلي فى كأس العالم هذه المرة أسهل.. وأول مباراة الأصعب

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 07:48 م
أحمد صديق: طريق الأهلي فى كأس العالم هذه المرة أسهل.. وأول مباراة الأصعب أحمد صديق
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد صديق، نجم النادى الأهلى السابق، أن قرعة كأس العالم للأندية هذا الموسم أسهل من الموسم الماضى، لأنها أبعدتنا عن مواجهة بطل أوروبا وسهلت الطريق إلى النهائي.

وقال أحمد صديق فى تصريحات لقناة الأهلى، "أول مباراة هى الأصعب فى كأس العالم للأندية، لأنك تخوض بعدها ماتشين كمان وهتقدر تنافس على التالت والرابع في أسوأ الأحوال".

وأضاف أحمد صديق، "اللي بيعيش أجواء كأس العالم للأندية هيعرف إنه كأس عالم مصغر من حيث التنظيم والأجواء، ولعب كأس العالم للأندية فى الإمارات هيساعد الأهلي بسبب وجود جمهور هيدعم الأهلي لتحقيق إنجاز أكبر من البرونزية إن شاء الله".

وأوضح نجم الأهلى أن "طريق الأهلي فى كأس العالم هذه المرة أسهل من السنة اللي فاتت، لأننا مش هنلاعب بطل أوروبا في نصف النهائي، ودلوقتي عندنا تدعيمات أفضل وخبرات الجهاز الفني وخبرات اللاعيبة من البطولة السابقة".

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا بمدينة زيورخ السويسرية، عن وقوع الأهلى فى مواجهة مونتيرى المكسيكى، بقيادة مدربه خافيير أجيرى، فى الدور ربع النهائى للنسخة المقبلة من البطولة المقرر إقامتها فى الإمارات فبراير المقبل.

وفى حال فوز الأهلى فى مواجهة الدور ربع النهائى سيواجه بالميراس بطل ليبرتادوريس فى الدور نصف النهائى، وهو ما قد يمنح الفريق الوصول للنهائى لأول مرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة