أكرم القصاص - علا الشافعي

شقيقة كريستيانو رونالدو تستعين بآية من الكتاب المقدس لدعمه بعد أزمته الأخيرة

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 06:55 م
شقيقة كريستيانو رونالدو تستعين بآية من الكتاب المقدس لدعمه بعد أزمته الأخيرة رونالدو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت شقيقة البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على تقديم رسالة دعم لشقيقها في أزمته التي يعيشها حاليًا بعد استبعاده من مباراة فريقه الأخيرة، بالإضافة إلى استبعاد مشاركته بشكل كبير من سباق جائزة البالون دور التي سيلعن عنها بعد قليل والتي سبق وتم الإعلان عن عدم حضوره الحفل.

واستعانت شقيقة الدون البرتغالي، بآية من الكتاب المقدس، لتقديم الدعم لشقيقها، ونشرت صورة له عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، مصحوبة بالآية المقدسة.

وأكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أن رونالدو لم يتواصل معه أحد حتى الآن ليبلغه بفوزه بالكرة الذهبية، وهو ما يجعله متأكدًا بأنه لن يحصل على الجائزة، وبالتالى قرر عدم الذهاب إلى باريس.

استبعاد رونالدو من سباق البالون دور

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن المؤشرات تشير إلى أن ليونيل ميسي من سيحقق الجائزة، خاصة أنه قام بعمل لقاءات صحفية مع فرانس فوتبول مؤخرًا، والعديد من الصحف الأوروبية، وهذا يدل على أنه تم إبلاغه بالفوز.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفائز بالجائزة يتم إبلاغه قبل الحفل بأيام قليلة، وهو ما لم يحدث مع كريستيانو رونالدو حتى الآن، ما جعله اتخذ قرارًا بعدم الذهاب لحضور حفل مجلة فرانس فوتبول التى تقدم الجائزة، وبالتأكيد سيكون الغائب الأبرز عن الحفل.

وحصد البرتغالى آخر مرة جائزة الكرة الذهبية، عام 2017 وكانت الخامسة له، وتوقف عند هذا الرقم خلف ليونيل ميسي صاحب الـ 6 كرات.

شقيقة رونالدو
شقيقة رونالدو

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة