صبا مبارك تتحدث عن فيلم "بنات عبد الرحمن" في برنامج It's Showtime

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 04:38 م
صبا مبارك تتحدث عن فيلم "بنات عبد الرحمن" في برنامج It's Showtime صبا مبارك
كتب : مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الفنانة صبا مبارك من تصوير لقاء مع برنامج It's Showtime الذى يذاع على قناة "سى بى سى" من السبت إلى الثلاثاء في الساعة التاسعة مساء، وتقدمه دينا حويدق، وتحدث من خلاله عن فيلمها "بنات عبد الرحمن" الذى يعرض في مهرجان القاهرة السينمائى، كما تحدثت عن مشاركتها في اكثر من عمل فنى خلال الفترة المقبلة .

يذكر أن its show time برنامج فني متخصص يركزعلي صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهوروتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون، كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي.

فيلم "بنات عبد الرحمن" بطولة صبا مبارك، وحنان الحلو، وفرح بسيسو، ومريم الباشا، وتدور احداثه في حي للطبقة المتوسطة في عمان، حيث تعيش زينب العزباء، والتي تعمل كخياطة وتعيش حياة كئيبة وتعول والدها، وحينما يراها الأخير في ثوب زفاف كانت تقوم بتعديله لإحدى قريباتها، تستيقظ زينب لتجد والدها مفقودًا فتبدأ رحلة البحث عنه بمساعدة شقيقاتها.

قصة العمل تتناول علاقة أسرية مضطربة بين 4 شقيقات لا تجمعهن تقريبا إلا صلة الدم، بينهما تختلف كل واحدة عن الأخرى في طباعها وتفاصيل حياتها، يتزامن اختفاء والدهن مع تفجر مشكلاتهن الخاصة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة