متحدثة منتدى شباب العالم: سلامة الحضور أولوية ونهدف لتعزيز الخبرات بين الشباب

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 08:43 م
متحدثة منتدى شباب العالم: سلامة الحضور أولوية ونهدف لتعزيز الخبرات بين الشباب منتدى شباب العالم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت سارة هشام المتحدثة باسم منتدى الشباب العالم، أهمية المنتدى في تعزيز الخبرات بين الشباب، حيث نعرض على الرئيس عبد الفتاح السيسى بحضور الوزراء النجاحات التي حققتها الدولة المصرية ونسب التنفيذ في كل مشروع، كما يتعرف الشباب على كيف تعمل أجهزة الدولة المختلفة وتكوين خلفية قوية في هذا الأمر.

وأضافت المتحدثة باسم منتدى الشباب العالم، في تصريحات لبرنامج عصر الشباب، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن منتدى شباب العالم يساعد ويفيد ويقدم أفكار مختلفة للشباب، كما أن الأفكار التي تخرج عن منتدى الشباب يتم تنفيذها، مشيرة إلى أن الدولة المصرية تعترف بدور الشباب المصرى، ومكنتهم في الكثير من المناصب القيادية.

ولفتت المتحدثة باسم منتدى الشباب العالم إلى أن الشباب الآن أصبح محافظين ومساعدين ونواب لوزراء ومحافظين، لتحقيق الاستفادة الممكنة لكل القدرات والكوادر، وهذا يساعد في كيف تسير الدولة إلى الأمام ، موضحة أن مسرح شباب العالم يقدم استعراضات مختلفة ويدخل التكنولوجيا في العروض التي يقدمها.

وتابعت المتحدثة باسم منتدى الشباب العالم: بسبب جائحة كورونا فإن فعاليات مسرح شباب العالم والفعاليات لابد أن يكون هناك تباعد اجتماعى وسلامة الحضور أولوية بالنسبة لنا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة