بورتو يسعي إلى تكرار الفوز على ميلان في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 04:00 ص
بورتو يسعي إلى تكرار الفوز على ميلان في دوري أبطال أوروبا ميلان ضد بورتو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادي ميلان الإيطالي نظيره بورتو البرتغالي، في تمام الثامنة الا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سان سيرو، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات، في دوري أبطال أوروبا.

ويتذيل نادي ميلان المجموعة الثانية بدون نقاط، حيث خسر الروسونيري  جميع مباريات مرحلة الذهاب من دور المجموعات، في دوري أبطال أوروبا.

فيما يحتل بوروتو البرتغالي المركز الثالث برصيد 4 نقاط متساويا مع أتلتيكو مدريد، صاحب الوصافة في المجموعة الثانية التي يتصدرها ليفربول برصيد 9 نقاط.

وبات أمل تأهل نادي ميلان إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ضعيف للغاية، بسبب البداية السيئة للروسونيري في دوري أبطال أوروبا.

فيما يسعي نادي بورتو إلى المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة إلى دور الـ 16 من المسابقة القارية، بعد ما بات ليفربول قريبا من حسم البطاقة الأولى بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد وبورتو.

ويحاول بورتو تكرار فوزه على ميلان بعدما تغلب عليه في الجولة الماضية بهدف نظيف وحال الفوز في مواجهة اليوم سيقترب كثيرا من الوصول إلى البطاقة الثانية وحلم التأهل.

ويحتضن ملعب سان سيرو مباراة ميلان ضد بورتو، في تمام الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وواجه نادي ميلان نظيره نادي بورتو من قبل في 7 مباريات، استطاع ميلان تحقيق الفوز في 3 مباريات، بينما حقق نادي بورتو الفوز في مباراتين وحسم التعادل بينهما.

وسجل لاعبو ميلان 8 أهداف في مرمى بورتو بينما تلقت شباكهم 5 أهداف.

ومن المتوقع أن يدخل ميلان مواجهة بورتو بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى : سبريان تتاروشانو.

خط الدفاع : ثيو هيرنانديز، كيير، تيموري، كالابريا.

خط الوسط : إسماعيل بن ناصر، كيسيه، راضي كرونيتش، ساليمايكيرس، لياو.

خط الهجوم : زلاتان إبراهيموفيتش.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة