دورى الابطال.. نيمار ومبابي أساسيان مع باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في غياب ميسي

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 09:26 م
دورى الابطال.. نيمار ومبابي أساسيان مع باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في غياب ميسي نيمار ودي ماريا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة لايبزيج الألماني في المباراة التي تقام في العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري.

تشكيل باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: نونو مينديز، ماركينيوس، كيمبيمبي، حكيمي

الوسط: إدريسا جاي، دانيلو، فينالدوم

الهجوم: دي ماريا، مبابي، نيمار

باريس سان جيرمان يتصدر صدارة المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 6 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وحقق باريس سان جيرمان فوزا قاتلا على نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة.

باريس سان جيرمان جمع نقاطه السبعة، من التعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتي، قبل الفوز على لايبزيج.

فيما يتذيل لايبزيج ترتيب فرق المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد 3 هزائم من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 في الجولة الأولى، ثم أمام كلوب بروج بنتيجة 2-1، وصولا للسقط ضد البي إس جى.

باريس سان جيرمان حقق فوزا قاتلا على نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة