برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 4 نوفمبر: اهتم بصحتك

الخميس، 04 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 4 نوفمبر: اهتم بصحتك برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد هو البرج الخامس أصحابه يعشقون لونهم المفضل وهو البرتقالي والأصفر، أما حجرهم الكريم هو "الزبرجد"، ويتميزون بقوة الشخصية، والأناقة الشديدة فدائمًا ما يسعون إلى أن يكونوا الأفضل، وهم كرماء، وأصحاب برج الأسد شخصيات تتميز بالدبلوماسية في التعامل مع الآخرين. 

برج الأسد في حظك اليوم 4 نوفمبر

أصحاب برج الأسد أناس قادرون على إدارة الأمور، يعشقون العمل ولديهم سرعة بديهة، وقادرون على اتخاذ القرارت الصعبة بشكل مناسب.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان رشدى أباظة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

رشدى اباظة
رشدى اباظة

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

طبيعتك حماسية، فأنت من الأشخاص المجتهدة فى الحياة، وتحاول دائمًا أن تطور من نفسك لتكون فى المقدمة، لكن لا تتجاهل الانتقاد الموجه لك من رئيسك فى العمل حتى تستمر فى طريق نجاحك وتحقق أحلامك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

ترى شريك حياتك يحاول دائمًا أن يزيل العقبات من حياتكما، فحاول أن تفعل مثله حتى لا يشعر أنك تأخذ منه ولا تحاول أن تعطيه، فيكون رد فعله سيئًا تجاهك، وتكون النتيجة سيئة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهتم بصحتك فالصحة تاج على رؤوس الأصحاء، وحاول أن تبقى على صحتك فى المقام الأول، وتتابع مع طبيبك الخاص فهو أكثر إدراكًا لحالتك وقادر على إهدائك النصائح الجيدة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت تنتظرك الكثير من الأخبار السعيدة فى هذا اليوم، فقط كن على يقين أن الأفضل سيأتى، فأنت إنسان مجتهد وتستحق الخير الكثير فى حياتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة