أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عيد الحب.. إزاى الراجل المصرى بيعبر عن حبه لزوجته؟ "البسي عشان خارجين"

الخميس، 04 نوفمبر 2021 10:44 ص
فى عيد الحب.. إزاى الراجل المصرى بيعبر عن حبه لزوجته؟ "البسي عشان خارجين" مشهد من مسلسل الكبير أوى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعبر الرجل عن حبه لزوجته حسب شخصيته، فقد يفضل بعضهم شراء هدية لزوجته أو ترديد الكلمات الرومانسية أو اصطحاب زوجته لتنزه في الحدائق أو السفر لمناطق ساحلية وغيرها من الطرق المختلفة، وبمناسبة عيد الحب المصرى، نستعرض في هذا التقرير، طرق تعبير الرجل المصرى عن حبه لزوجته.

إزاى الراجل المصرى بيعبر عنه حبه لزوجته ؟
 

بيغسل لها المواعين
 

يعبر الرجل المصرى عن حبه لزوجته بمساعدتها في القيام بالأعمال المنزلية، مثل غسل المواعين أو تنظيف وترتيب المنزل أو اصطحاب أكياس القمامة معه عند ذهابه للعمل.

اللمبى
اللمبى

بيشترى لها فستان جديد
 

ويفضل بعض الرجال أيضاً التعبير عن حبهم لزوجاتهم، بشراء ملابس جديدة، مثل فستان أو جلباب أو أي قطعة مجوهرات سواء خاتم أو سلسلة ذهبية.

أنتى خسيتى
 

يعبر الرجل المصرى أحياناً عن حبها لزوجته بترديد كلمات الإطراء على مسامعها مثل جملة "أنتى خسيتى"، أو "الفستان لايق عليكى أوى"، أو " تسلم إيدك أكلك حلو "، وغيرها من الجمل التي تجعل المرأة تشعر بالسعادة عند سماعها من زوجها.

فيلم اللمبى
فيلم اللمبى

بيركب لها اللمبة
 

يفضل بعض الرجال أيضاً التعبير عن حبهم لزوجاتهم من خلال القيام ببعض الإصلاحات بالأجهزة الكهربائية أو تركيب لمبة أو مسمار وغيرها من الأشياء التي تساعد المرأة على الشعور بالراحة.

ألبسى عشان خارجين
 

يعبر بعض الرجال عن حبهم لزوجاتهم من خلال دعوتهم بتناول وجبة عشاء خارج المنزل، حتى لا يجعلها تشعر بالتعب والإرهاق عند تحضير وطهى الطعام، من خلال دعوتها بترديد جملة "ماتطبخيش النهاردة ..هعزمك بره" أو "ألبسى هنخرج"، مما يجعل الزوجة تشعر بالسعادة وتقدير زوجها لمجهودها في تربية الأولاد وترتيب وتنظيف المنزل.

الكبير أوى
الكبير أوى

بيصالحها بكوباية شاى
 

يلجأ الرجل المصرى إلى طريقة أخرى للتعبير عن حبه لزوجته، وهى تحضير كوب شاى لها لتناوله في شرفة المنزل، بعد شجارهما معاً، حتى تصفو له .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة