أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لوبيز تكشف عن هدية اليكس رودريجيز لها فى عيد الحب.. صور

الأحد، 14 فبراير 2021 07:55 م
جينيفر لوبيز تكشف عن هدية اليكس رودريجيز لها فى عيد الحب.. صور لوبيز
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة جينيفر لوبيز عن هدية خطيبها أليكس رودريجيز لها بمناسبة عيد الحب، حيث التقطت فيديو عبر خاصية الاستورى على موقع إنستجرام تضمن أكثر من صورة لمفاجأته لها بعدما قام بتزيين غرفتهما بطريقة تتماشى مع احتفالات الفلانتين من خلال الورود ورسالة لها بواسطة الأنوار كتب من خلالها: "أحبك"، حيث بادلته بالإعلان عن مدى حبها له وتقديرها الكبير لشخصه في تعليقها على الفيديو بالتعبير عن امتنانها وحبها الكبير له.

 

اليكس رودريجيز1
       اليكس رودريجيزوهديته لـ جينيفر لوبيز

وكانت المواقع الأجنبية مؤخرًا ذكرت أن جينيفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز قررا الاحتفال مبكرًا بـ عيد الحب، منذ يومين، حيث رصدتهما عدسات مصورى الباباراتزى أثناء خروجهما من أحد الفنادق بمدينة ميامى، فى تقرير نشره موقع ديلى ميل تحديدًا أكد فيه أن النجمة الشهيرة بدأت الاحتفال مبكرًا بمناسبة عيد الحب، وهو الأمر الذى عكسته إطلالتها المميزة بفستان أبيض، وأضاف التقرير أنهما ذاهبين من أجل الاستمتاع معاً بالفالنتاين دون ذكر المكان الذى قرر الثنائى التوجه له، وذلك قبل نشرها الفيديو عبر انستجرام والذى بدا أنها التقط أثناء تواجدهما بأحد الفنادق.

 

اليكس رودريجيز
اليكس رودريجيز
 
من ناحية أخرى أعلنت شركة Universal Pictures تأجيل فيلم Marry Me للنجمة العالمي جينيفر لوبيز من 14 مايو 2021 إلى 11 فبراير 2022، بسبب استمرار إغلاق السينمات وسط الجائحة. 
 
لوبيز واليكس فى عيد الحب
لوبيز وصورة أخرى نشرتها
 
‎وتدور أحداث الفيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان ‪Marry Me‬، أما قصة الفيلم فهى تستند لرواية مصورة لبوبى كروسبى.
 
يشارك جنيفر لوبيز وأوين ويلسون في بطولة فيلم "‪Marry Me‬" عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلي وغيرهم.
 
تعليق جينيفر  لوبيز اسفل الصورة
تعليق جينيفر لوبيز اسفل الصورة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة