أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزائرى إسماعيل بن ناصر يتوج بلاعب شهر أكتوبر فى ميلان الإيطالى.. فيديو

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 07:59 م
الجزائرى إسماعيل بن ناصر يتوج بلاعب شهر أكتوبر فى ميلان الإيطالى.. فيديو إسماعيل بن ناصر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال النجم الجزائرى إسماعيل بن ناصر، لاعب نادى إيه سى ميلان الإيطالى، جائزة لاعب الشهر فى الروسونيرى، خلال شهر أكتوبر الماضى، التى حسمها جمهور الفريق بالتصويت، بعد منافسة قوية مع المخضرم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش.

ونشر حساب الميلان، عبر تويتر، فيديو أعرب فيه بن ناصر عن سعادته بالفوز بالجائزة، أتبعها بتعليق: "سُمعة.. أداء عظيم من محارب الصحراء فى الشهر الماضى، إسماعيل بن ناصر يحصد جائزة لاعب الشهر عن شهر أكتوبر".

 

 

وصوتت الجماهير للنجم الجزائرى الذى تفوق على زميله السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، بنسبة المصوتين رغم تقديم الأخير دور حاسم فى فوز الميلان الأخير على نادى العاصمة روما.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت مؤخرا عن نية إدارة نادى ميلان لتجديد عقد لاعبه الجزائرى إسماعيل بن ناصر، وذلك من أجل ضمان استمراره مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو"، أن إدارة ميلان، بدأت بالفعل فى المفاوضات مع وكيل أعمال بن ناصر بشأن تمديد عقده مع الفريق، ويمتلك الدولى الجزائرى عقدًا رفقة النادى اللومباردى ينتهى فى يونيو 2024.

ويحصل الجزائرى بن ناصر على أقل من 2 مليون يورو كراتب سنوى، لكن مع العقد الجديد سوف يتم زيادة راتبه نظرًا لمستواه مع الفريق الإيطالى فى الفترة الأخيرة، حيث عرضت إدارة النادى بإلغاء الشرط الجزائى فى عقد الدولى الجزائرى والذى يبلغ 50 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة