أكرم القصاص - علا الشافعي

الفائزة بجائزة كاتب اليافعين: جوائز كتب الطفل تحفز على الإبداع والتنافس لصالح النشء

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 02:00 م
الفائزة بجائزة كاتب اليافعين: جوائز كتب الطفل تحفز على الإبداع والتنافس لصالح النشء الشيخ سلطان القاسمى خلال تسليمه الجائزة للدكتورة عفاف طبالة
رسالة الشارقة أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتور عفاف طبالة، الفائزة بجائزة اتصالات لكتب اليافعين، عن كتاب "هروب صغير"، إن هذا العام هو العام الثانى التى أفوز بها بنفس الجائزة، كما فزت من قبل فى عام 2011 بجائزة الشيخ زايد، كما أتمنى لجائزة ساويرس الجديدة الخاصة بكتب الطفل يكون لها مكانة قوية.

662edbad-3b29-4567-91c6-236fab7614e9
الشيخ سلطان القاسمى خلال تسليمه الجائزة للدكتورة عفاف طبالة

وأوضحت الدكتورة عفاف طبالة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، لابد أن يكون لكتب الطفل مكانة فى الوطن العربى، وتعود لصدارة، ويحصد الجوائز من يستحقها حقًا، حتى يستفيد فن الكتابة للطفل بالتنافس الحقيقى، ويكون المستفاد فى النهاية هم الأطفال، لرفع الوعى لديهم، وبناء الإنسان ناء جيدًا، والعمل على فهم الواقع من حوله.

جدير بالذكر أن الشيخ الدكتور سلطان القاسمى، حاكم الشارقة، كرم خلال فعاليات الدورة الأربعين من معرض الشارقة الدولي للكتاب، التي تنظمها هيئة الشارقة للكتاب في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار (هنا .. لك كتاب) بمشاركة 1632 ناشراً عربياً وأجنبياً، و85 كاتباً ومبدعاً وفناناً من مختلف بلدان العالم، الفائزين بجوائز المعرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة