باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. أوروبا تعطى الضوء الأخضر لاستخدام أول حبة ضد كورونا.. العثور على بعض هدايا اختفت فى عهد ترامب..الجزائر تخاطب الأمم المتحدة ومنظمات دولية عقب اغتيال 3 جزائريين

الجمعة، 05 نوفمبر 2021 12:40 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. أوروبا تعطى الضوء الأخضر لاستخدام أول حبة ضد كورونا.. العثور على بعض هدايا اختفت فى عهد ترامب..الجزائر تخاطب الأمم المتحدة ومنظمات دولية عقب اغتيال 3 جزائريين الرئيس الجزائري وترامب ولقاحات كورونا
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم  السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.

الآلاف من ضباط الاستخبارات الأمريكية مهددون بالفصل لعدم التطعيم بلقاح كورونا

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية، إن الآلاف من ضباط الاستخبارات الأمريكية قد يواجهون قريبا الطرد من عملهم بعد إخفاقهم فى الامتثال للأوامر الإلزامية للحكومة الأمريكية.

الاستخبارات الأمريكية ـ صورة أرشيفية

إعادة تعيين فوميو كيشيدا رئيسا لوزراء اليابان خلال جلسة برلمانية خاصة

اتفقت الأحزاب اليابانية الحاكمة والمعارضة اليوم الجمعة، على عقد جلسة برلمانية خاصة لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل لإعادة تعيين رئيس الوزراء اليابانى فوميو كيشيدا كزعيم للبلاد.

كيشيدا

أوروبا تعطى الضوء الأخضر لاستخدام أول حبة ضد وباء كورونا

قالت صحيفة "إيه بى سى"الإسبانية إن أوروبا منحت الضوء الأخضر لاستخدام أول حبة مضادة لفيروس كورونا، والتى يمكن أن تقلل من دخول المستشفى والوفاة بسبب الوباء إلى النصف، وذلك بعد أن وافقت وكالة الأدوية الأوروبية على استخدامها.

دواء كورونا

أسوشيتدبرس: قوات تيجراى تشكل تحالفا بواشنطن مع جماعات معارضة ضد أبى أحمد

قالت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية، إن قوات تيجراى انضمت إلى جماعات معارضة أخرى فى تحالف ضد رئيس وزراء إثيوبيا أبى احمد سعيا لانتقال سياسى، وذلك بعد عام من الحرب المدمرة، بحسب ما قال المنظمون.

قوات تيجراى ـ صورة أرشيفية

روسيا تسجل 1192 وفاة وأكثر من 40 ألف إصابة بكورونا لليوم الثالث على التوالى

جاوزت حصيلة الإصابات الجديدة بفيروس كورونا فى روسيا لليوم الثالث على التوالى عتبة الـ40 ألفا، بينما لا يزال عدد الوفيات الجديدة عند مستوى قياسى يلامس الـ1.2 ألف.

فيروس كورونا

اليابان توافق على استخدام أول دواء "وقائى" من عدوى كورونا

وافقت لجنة وزارة الصحة اليابانية على استخدام عقار "رونابريف" كوكتيل للأجسام المضادة لشركة تشوجاي للصناعات الدوائية، للوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

مرضى كورونا

الخارجية الأمريكية تعلن العثور على بعض الهدايا التى اختفت فى عهد ترامب

أعلنت الخارجية الأمريكية أنه تم العثور على بعض الهدايا التى تبلغ قيمتها عشرات الآلاف من الدولارات والتى اختفت فى عهد إدارة الرئس السابق دونالد ترامب.
 

ترامب

تحالف دعم الشرعية فى اليمن يدمر طائرة حوثية مسيرة باتجاه جازان

أعلن تحالف دعم الشرعية فى اليمن، اليوم الجمعة، أن الدفاعات السعودية قامت بتدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف مدينة جازان.
التحالف العربى ـ صورة أرشيفية
 

الاتحاد العام التونسى للشغل عن بطاقة الجلب الدولية: المرزوقى أساء لتونس

علق الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسى للشغل محمد علي البوغديرى، اليوم الجمعة، على صدور بطاقة جلب ضد رئيس الجمهورية التونسية الأسبق محمد المنصف المرزوقي، وفق إذاعة شمس التونسية.

المرزوقى
 

الجزائر تخاطب الأمم المتحدة ومنظمات دولية عقب حادث اغتيال 3 رعايا جزائريين

بعث وزير الخارجية الجزائرى رمطان لعمامرة برسائل إلى عدة منظمات دولية فى إطار متابعة الأبعاد الدولية لعملية الاغتيال فى حق ثلاثة رعايا جزائريين على محور العاصمة الموريتانية نواكشوط / وولاية رقلة الجزائرية.

رمطان لعمامرة
 
أعلنت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات فى ليبيا إنها ستعلن يوم الاحد المقبل عن فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية والبرلمانية والبدء فى عملية توزيع بطاقة الناخب. 
علم ليبيا

فرنسا تحتجر سفينة حاويات جزائرية لعدم دفع أجور بحارتها

أعلنت السلطات الفرنسية، الخميس، أنّ سفينة الحاويات "الساورة" المملوكة من الشركة الوطنية الجزائرية للملاحة البحرية، محتجزة منذ يوم الجمعة في ميناء بريست غربي البلاد، لعدم دفع مالكها أجور بحّارتها منذ ثلاثة أشهر.
سفينة حاويات ـ صورة ارشيفية
 

طقس الخليج.. غيوم جزئية بالسعودية وانخفاض تدريجى بالحرارة بالإمارات

الطقس فى الخليج العربى غائم بشكل جزئى بالسعودية ويشهد انخفاض طفيف بالحرارة في ربوع الإمارات ورطب بعض الشئ فى البحرين.
طقس الخليج ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. الصفدى: أمن السعودية والخليج من أمن الأردن.. الكنيست الإسرائيلى يقر موازنة لأول مرة منذ 3 سنوات.. سفينة حربية أمريكية تدخل البحر الأسود.. الاتحاد الأوروبى يحذر من تفتت وشيك فى أثيوبيا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة