أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الجمعة.. الأهلي يحسم القمة بخماسية وسقوط أستون فيلا أمام ساوثهامبتون

السبت، 06 نوفمبر 2021 09:00 ص
أهداف الجمعة.. الأهلي يحسم القمة بخماسية وسقوط أستون فيلا أمام ساوثهامبتون الأهلي
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة إقامة عدد قليل من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر 5-3، بالإضافة إلى فوز ساوثهامبتون على أستون فيلا 1-0 في الدوري الإنجليزي.

أهداف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي
 

المحرق البحريني 3 ضد ناساف كارشي 0

توج فريق المحرق البحريني بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عقب فوزه على نظيره ناساف كارشي الأوزبكي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على استاد "الشيخ على بن حمد آل خليفة"، مساء الجمعة، في نهائي البطولة بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز محمود مرضي هدف التقدم لصالح المحرق البحرينى في الدقيقة 2 من بداية المباراة، ثم أضاف حسين جميل الثانى في الدقيقة 74، قبل أن يختتم فلافيو الثلاثية في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

ونجح المحرق البحريني في التتويج بثاني ألقابه من بطولة كأس الإتحاد الأسيوي، بعد أن حصد اللقب مرة سابقة في موسم 2008.

وكان فريق المحرق البحريني قد تخطي الكويت الكويتي بنتيجة 2-0، في نهائي غرب آسيا، فيما تغلب ناساف كارشي الأوزبكي نظيره لي مان (هونج كونج)، بنتيجة 3-2 في نصف نهائي باقي المناطق، ليتأهل للمباراة النهائية.

 

أهداف مباريات الدوري السعودي

الشباب 1 ضد النصر 0

حقق الشباب فوزًا ثمينًا على ضيفه النصر، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان".

سجل هتان باهبرى هدف الفوز لصالح الشباب ضد النصر في الدقيقة 23 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحتل الشباب المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين خلف الاتحاد صاحب الصدارة برصيد 23 نقطة، فيما يأتي النصر في المركز التاسع برصيد 13 نقطة.

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي

ساوثهامبتون 1 ضد أستون فيلا 0

حقق ساوثهامبتون فوزا ثمينا على ضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 1 – 0، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "سينت ماري"، في افتتاح مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للموسم الحالي 2021 – 2022.

سجل آدم أرمسترونج هدف فريق ساوثهامبتون بعد مرور 3 دقائق على بداية اللقاء من تسديدة قوية سكنت على يمين إيمليانو مارتينيز حارس أستون فيلا.

ورفع ساوثهامبتون رصيده للنقطة 14 ليحتل المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 10 نقاط في المركز الخامس عشر، ويتصدر تشيلسي برصيد 25 نقطة.

أهداف مباريات الدوري الألماني 
 

ماينز 1 ضد بوروسيا مونشنجلادباخ 1

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة ماينز أمام مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، التي أقيمت على ملعب أوبيل آرينا"، مساء الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري الدرجة الأولى الألماني.

تقدم الضيوف أولا عبر لاعب الوسط فلوريان نيوهاوس في الدقيقة 38، فيما أدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة سيلفان فيدمير في الدقيقة 76.

وعلى هذا النحو، رفع ماينز رصيده إلى 17 نقطة بالمركز الخامس، بفارق الأهداف فقط عن باير ليفركوزن الرابع.

في المقابل، أضاف بوروسيا مونشنجلادباخ نقطة إلى جعبته، ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة بالمركز التاسع بفارق الأهداف أيضا عن لايبيزيج صاحب المركز الثامن.

 

أهداف مباريات الدوري المصري

الزمالك 3 ضد الأهلي 5

فاز لأهلى على غريمه التقليدي الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز.

سجل خماسية الأهلي، أليو ديانج ومحمد أبو جبل "في مرماه"، وعلى معلول "هدفين" ومحمد شريف ، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقي.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات، فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة