متاعب برشلونة تزداد بعد انضمام أنسو فاتي وإريك جارسيا لقائمة المصابين

السبت، 06 نوفمبر 2021 09:57 م
متاعب برشلونة تزداد بعد انضمام أنسو فاتي وإريك جارسيا لقائمة المصابين انسو فاتى
إفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي برشلونة الإسباني عن طبيعة إصابة نجمه الواعد أنسو فاتي خلال مباراة سيلتا فيجو اليوم السبت في الجولة الـ13 لليجا، والتي انتهت بالتعادل (3-3)، رغم تقدم البرسا في النتيجة بثلاثية نظيفة.

وغادر اللاعب الأسمر ملعب (بالايدوس) في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بسبب الإصابة، ونزل بدلا منه الشاب الآخر أليخاندرو بالدي، وذلك بعد أن سجل هدف افتتاح المباراة بعد 5 دقائق من صافرة البداية.

وأعلن النادي الكتالوني عبر حسابه على شبكة (تويتر) أن صاحب الـ19 عاما يعاني من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، وسيخضع لمزيد من الفحوصات لتحديد مدى حجم الإصابة ومدة غيابه المتوقعة عن الملاعب.

ولم يكن فاتي هو النبأ السيئ الوحيد للبرسا في مباراة اليوم، ولكن قائمة الإصابات شملت أيضا المدافع إريك جارسيا الذي غادر المباراة أيضا في نفس التوقيت، وحل مكانه الأوروجوائي رونالد أراوخو.

وأوضح النادي الكتالوني أن اللاعب يعاني من آلام في ربلة الساق اليمنى، وسيجري أشعة أيضا على موضع الإصابة لتحديد مدى قوتها والفترة المنتظرة للغياب.

وبهذا ينضم الثنائي لقائمة إصابات الفريق الكتالوني التي تضم الأمريكي سرجينيو ديست والحارس البرازيلي نيتو والفرنسي عثمان ديمبيلي وسيرجي روبرتو وسرخيو أجويرو وجيرارد بيكيه، بالإضافة إلى المهاجم الدنماركي مارتين برايثويت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة