أستون فيلا يعلن إقالة دين سميث بعد 3 سنوات

الأحد، 07 نوفمبر 2021 04:01 م
أستون فيلا يعلن إقالة دين سميث بعد 3 سنوات دين سميث
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه ، اليوم الأحد، إقالة المدرب دين سميث، من تدريب الفريق .

ونشر نادى أستون فيلا بيان رسمي عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه :"يمكن أن يؤكد أستون فيلا أن النادي قد انفصل عن المدير الفني دين سميث".

6
 

وتم تعيين سميث مديرًا فنيًا لفيلا منذ ما يزيد قليلاً عن 3 سنوات في أكتوبر 2018 وقاد النادي إلى الدوري الممتاز من خلال المباريات الفاصلة في أول موسم له بعد الفوز بعشر مباريات متتالية في حملة الصعود للدوري.

وفي الموسم التالي، أبقى فيلا في الدوري الممتاز بينما قاد الفريق أيضًا لنهائي كأس كاراباو في ويمبلي، وخسر أمام مانشستر سيتي 2-1.

من جهته قال الرئيس التنفيذي كريستيان بورسلو: "عندما انضم إلينا دين في أكتوبر 2018 ، كان فريقنا يكافح حقًا في البطولة، قام على الفور بتغيير الأجواء والأداء وحقق النجاح النهائي في قيادة فيلا للعودة إلى الدوري الممتاز في نفس الموسم - وهو إنجاز نادر".

وأضاف كريستيان بورسلو  : "ثم ضمن مكاناً في الدوري الممتاز بعد موسم صعب، وقادنا إلى نهائي الكأس في ويمبلي".

وواصل الرئيس التنفيذي :" ومع ذلك، بعد بداية جيدة للموسم الماضي، لم نشهد هذا العام التحسن المستمر في النتائج والأداء وترتيب الدوري الذي كنا نبحث عنه جميعًا. لهذا السبب قررنا إجراء تغيير الآن لإتاحة الوقت لمدير فني جديد لإحداث تأثير".

"وأتم الرئيس التنفيذي : "يود مجلس الإدارة أن يتقدم بخالص الشكر إلى دين على العديد من الإنجازات الممتازة، داخل وخارج الملعب، خلال هذا الوقت، يعلم الجميع ما يعنيه أستون فيلا لدين وعائلته، لقد مثل النادي بامتياز وكرامة - محبوبًا ومحترمًا عالميًا من قبل الجميع المرتبطين بأستون فيلا - فريق العمل واللاعبين والداعمين على حد سواء. نتمنى له كل التوفيق ".

ويبحث أستون فيلا من الان عن اختيار المدير الفني الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة