باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. رواد فضاء يرتدون حفاضات بسبب تسريب بمرحاض سبايس إكس.. مصرع شخصين فى حوادث إطلاق نار متفرقة بنيويورك.. القوات المسلحة العراقية: الأوضاع الأمنية مستقرة فى بغداد

الأحد، 07 نوفمبر 2021 12:00 م
باختصار أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. رواد فضاء يرتدون حفاضات بسبب تسريب بمرحاض سبايس إكس.. مصرع شخصين فى حوادث إطلاق نار متفرقة بنيويورك.. القوات المسلحة العراقية: الأوضاع الأمنية مستقرة فى بغداد أهم الأحداث العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العالمية والعربية، وفيما يلي إطلالة سريعة لأهم الأخبار العالمية والعربية خلال الساعات الماضية.
 
 

القوات المسلحة العراقية: الأوضاع الأمنية مستقرة فى بغداد والمنطقة الخضراء

أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، اليوم الأحد، أن الأوضاع الأمنية مستقرة في العاصمة بغداد والمنطقة الخضراء، وذلك بعد محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.
 
 

الرئيس اللبنانى يدين محاولة اغتيال الكاظمى وميقاتى يتمنى للعراق دوام الأمن

أدان الرئيس اللبناني ميشال عون محاولة الاغتيال التي تعرض لها فجر اليوم رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي من خلال استهداف منزله بقصف صاروخي.

 

اعتقال شبكة لتهريب المخدرات إلى إسبانيا باستخدام طائرات بدون طيار

اعتقلت السلطات الإسبانية 10 أشخاص لانضمامهم إلى منظمة إجرامية متخصصة فى تهريب المخدرات والمؤثرات العقلية بين المغرب وإسبانيا، باستخدام طائرات بدون طيار، حسبما قالت صحيفة "إيرالدو" الإسبانية.

أ.ش.أ: إسرائيل تدعو مواطنيها إلى مغادرة إثيوبيا

أصدرت وزارة الخارجية الإسرائيلية تحذيرًا إلى المواطنين الإسرائيليين من السفر إلى إثيوبيا في الوقت الحالي على خلفية الأوضاع الراهنة هناك.

 
 
دايلى ميل: بريطانيا تخطط لفرض قيود وحجر صحى لغير الحاصلين على جرعة لقاح ثالثة

كشفت صحيفة دايلى ميل عن خطط للحكومة البريطانية من شأنها أن تخضع المسافرين البريطانيين الذين يفشلون فى الحصول على الجرعة المعززة من لقاح كورونا لقيود جديدة.

 

نيويورك بوست: مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين فى حوادث إطلاق نار متفرقة بنيويورك

قالت صحيفة نيويورك بوست إن شخصين قد لقيا مصرعهما وأصيب أربعة أخرين فى حوادث إطلاق نار متفرقة عبر مدينة نيويورك، بحسب ما ذكرت الشرطة.

اليابان: تضاعف محطات توليد الطاقة الحرارية الأرضية بمقدار 4 مرات منذ كارثة فوكوشيما

كشفت بيانات قطاع الصناعة في اليابان عن تضاعف عدد محطات توليد الطاقة الحرارية الأرضية، بمقدار أربع مرات منذ كارثة فوكوشيما النووية عام 2011.

 

جارديان: رواد الفضاء يلجأون لارتداء حفاضات بسبب تسريب فى مرحاض "سبايس إكس"

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن رواد الفضاء الذين سيغادرون المحطة الفضائية الدولية سيضطرون لارتداء حفاضات فى طريقهم للعودة بعد حدوث كسر فى مرحاض الكبسولة الفضائية الخاصة بهم التابعة لشركة سبايس أكس.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة