ليفربول يتلقى أول خسارة بالموسم أمام وست هام في الدوري الإنجليزي.. الريدز يسقط 3-2.. محمد صلاح يحافظ على صدارة الهدافين رغم صيامه عن التسجيل.. والفريق اللندنى يقفز للمركز الثالث على حساب كلوب ورفاقه

الأحد، 07 نوفمبر 2021 09:46 م
ليفربول يتلقى أول خسارة بالموسم أمام وست هام في الدوري الإنجليزي.. الريدز يسقط 3-2.. محمد صلاح يحافظ على صدارة الهدافين رغم صيامه عن التسجيل.. والفريق اللندنى يقفز للمركز الثالث على حساب كلوب ورفاقه ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق وست هام فوزا مثيرًا على ليفربول بنتيجة 3-2 المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد لندن الأولمبي، فى ختام منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، للموسم الحالى 2021 – 2022 والأخيرة قبل فترة التوقف الدولى التى تنطلق نهاية الأسبوع بإقامة مباريات تصفيات كأس العالم 2022.

وجاءت تلك الهزيمة الصادمة لتوقف سلسلة لا هزيمة ليفربول والتي امتدت لـ25 مباراة متتالية بدون هزيمة في جميع البطولات، حيث نجح خلال هذه السلسلة فى تحقيق 18 انتصارا بالإضافة إلى 7 تعادلات.

وكان ليفربول وصل إلى 25 مباراة متتالية دون التعرض للهزيمة خلال مواجهة أتلتيكو مدريد الماضية بدورى أبطال أوروبا، ليعادل الرقم القياسي للريدز في سلسلة عدم الخسارة برصيد 25 مباراة.

ويعود الرقم القياسي الآخر لسلسة عدم خسارة ليفربول إلى الفترة ما بين شهري مارس وسبتمبر عام 1982، تحت قيادة المدير الفني بوب بيزلي برصيد 25 مباراة.

وتعد هذه الهزيمة الأولى التى يتلقاها ليفربول بقيادة مدربه الألمانى يورجن كلوب، فى الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجارى.

وتراجع ليفربول للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن وست هام الذى تقدم للمركز الثالث برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر سيتى الوصي بنفس الرصيد من النقاط، بينما يتصدر تشيلسي ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة.

وفشل الريدز فى استعادة نغمة الفوز في البريميرليج بعد تعادله المفاجئ في الجولة الماضية أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2 – 2، في المقابل حقق وست هام يونايتد فوزا عريضا في الجولة الماضية على مضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 4 – 1.

في الوقت نفسه، واصل فريق وست هام بقيادة ديفيد مويس نتائجه المميزة هذا الموسم حيث نجح في الفوز على معظم كبار الكرة الإنجليزية لينضم ليفربول إلى توتنهام وليستر سيتي ضحايا مويس في الدوري الإنجليزي بجانب مانشستر سيتي الذي نجح في إقصائه من كأس رابطة المحترفين بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في المباراة.

وعلى الرغم من حفاظ محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، إلا أنه واصل الصيام عن التهديف للمباراة الثانية على التوالي في الدوري والثالثة في كل البطولات حيث لم يسجل منذ مباراة مانشستر يونايتد التي سجل فيها هاتريك وتوقف أمام برايتون في الدوري وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال واليوم أمام وست هام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة