أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن مختار : جامعة المنصورة الأهلية تمثل نقلة تاريخية لمحافظة الدقهلية

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 09:18 م
أيمن مختار : جامعة المنصورة الأهلية تمثل نقلة تاريخية لمحافظة الدقهلية جانب من اجتماع المحافظ
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم اجتماعا تنسيقيا مع الجهات المختصة لبحث توصيل كافة المرافق الى الجامعة الأهلية بجمصة من (كهرباء ومياه وصرف صحي وغاز وتليفونات)، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإنشاء 27 جامعه أهلية في كافة الجامعات الحكومية لتقديم مستوى تعليم عال على المستوى الأكاديمي والتطبيقي، بما يساهم في إتاحة فرص التعليم بجودة عالية في العلوم الثقافية والعلمية والتطبيقية المختلفة.

يأتى هذا تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، وفي إطار التنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة في شتي المجالات.

ووجه الدكتور أيمن مختار، بتشكيل لجنة من كافة الجهات المختصة لمعاينة موقع الجامعة على الطبيعة وتحديد احتياجات كل جهة للبدء في أعمال التنفيذ وتزليل كافة العقبات.

كما وجه محافظ الدقهلية، بسرعة إنهاء كافة المقايسات المطلوبه مؤكدا على أن عامل الوقت هو السبب الرئيسي في نجاح تنفيذ أي مشروع.

وأكد "مختار"، أن هذه الجامعة هي نقلة تاريخية لمحافظة الدقهلية أن يصبح لديها جامعة أهلية ضمن 4 جامعات على مستوى الجمهورية تتبع جامعة المنصورة العريقة التي لديها تاريخ مشرف في مجال التعليم والبحث والعلمي.

حضر الاجتماع كلا من الدكتور محمد عبدالعظيم عميد كلية هندسة جامعة المنصورة، وشيماء الصديق مدير عام إدارة المرافق بالمحافظة، وخالد نصر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وحسين حمزة رئيس قطاع كهرباء شمال الدقهلية، ومحمد المنزلاوي رئيس شركة غاز مصر، ومحمد إسماعيل مدير عام منطقة الدقهلية الثانية للاتصالات، وضياء عبدالحميد رئيس مدينة جمصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة