الحلقة الأولى لـ Dexter: New Blood تجذب 2.2 مليون مشاهد

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 09:12 م
الحلقة الأولى لـ Dexter: New Blood تجذب 2.2 مليون مشاهد Dexter
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت الحلقة الأولى من مسلسل الدراما والغموض Dexter: New Blood، 2.2 مليون مشاهدة، لتتربع الحلقة على عرش أكثر حلقات المسلسل تحقيقاً للمشاهدات فى التاريخ.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة  Deadline فإن أولى حلقات المسلسل الشهيرة Dexter: New Blood، جذبت 2.2 مليون مشاهدة خلال أول 48 ساعة من عرضها عبر إحدى المنصة الأمريكية، تنقسم إلى 866 ألف مشاهدة يوم الاحد، بالإضافة إلى 1.303 مليون مشاهدة فى ثانى أيام العمل الدرامي، ليبلغ 2.169 مليونًا.

2332706-FAo4ux9WQAQ1JCK

تدور أحداث مسلسل Dexter: New Blood بعد مرور 10 سنوات على اختفاء "دكستر"، والذى يجسده مايكل سى هول، في إعصار لورا، تحت اسم مستعار في بلدة آيرون ليك الصغيرة في نيويورك، وفي أعقاب الأحداث غيرالمتوقعة في هذا المجتمع المترابط.

مسلسل Dexter: New Blood يقوم ببطولته كل من مايكل سي هول، جوليا جونز، ألانو ميلر، جوني سيكوياه ، جاك ألكوت وكلانسي براون.

كما انضم  الممثل كلانسي براون إلى المسلسل المعاد إنتاجه من جديد Dexter، على أن يطرح منه الموسم التاسع استكمالا لأحداث العمل، كـ بطل أساسى أمام الممثل مايكل سي هول، وفقا لما نشره موقع "deadline"، على أن يلعب براون دور الشرير كورت كالدويل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة