تركى آل الشيخ يروج لـ4 حفلات بموسم الرياض: ليالٍ غنائية لا تنسى

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 12:15 م
تركى آل الشيخ يروج لـ4 حفلات بموسم الرياض: ليالٍ غنائية لا تنسى بوستر حفل متعب الشعلان
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روج المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لحفل الفنان متعب الشعلان، حيث من المقرر إقامة الحفل غدا الأربعاء، وذلك خلال فعاليات موسم الترفيه فى المملكة العربية السعودية، حيث نشر المستشار تركى آل الشيخ، تغريدة على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، تحمل بوستر الترويج للحفل، متوقعًا أن يكون الحفل واحد من أقوى الحفلات خلال فعاليات موسم الرياض، وفيما يحمل موسم الترفيه شعار "ليالٍ غنائية لا تنسى"، وكشف المستشار عن 3 حفلات أخرى، الأولى للمطرب عبد الله الكثيرى، والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء.

حفل الفنان حسن خيرات
بوستر حفل الفنان حسن خيرات

 

حفل متعب الشعلان في موسم الرياض
بوستر حفل متعب الشعلان في موسم الرياض

أما الحفل الثانى فهو للفنان حسن الخيرات، المقرر إقامته غدا الأربعاء، والحفل الثالث للفنان مصطفى الصافى، والمقرر إقامته بعد غد الخميس. 

حفل الفنان مصطفي الصافي
بوستر حفل الفنان مصطفي الصافي

 

حفل عبدالله الكثيري
بوستر حفل عبدالله الكثيري

وعلى جانب آخر نشر آل الشيخ، عبر صفحته الرسمة على فيس بوك، مقطع فيديو مصور من داخل القرية، التى تهدف لإحياء التراث الماضى وخلق أجواء تحاكى تجربة العيش فى الأزمنة القديمة، وتعريف الزوار بأنماط العيش السابقة، وخوض تجارب اجتماعية واقتصادية تكشفما كان عليه الأسلاف فى المملكة.

ووفقا لوسائل إعلام سعودية فتتميز القرية بجمعها اهتمامات كل الأجيال بطابع تراثى قديم، عبر جلسات مزينة بالأنوار، وعروض تفاعلية تساعد فى عيش التجار الأجواء القديمة بكل التفاصيل التى كانت أساس الحياة خلال العقود الماضية.

وتتضمن "قرية زمان" عددًا من المناطق المتنوعة، من أبرزها حارة الدكاكين المتضمنة للصناعة اليدوية كصناعة الفخار، السدود، الخناجر، الخزف، صناعة وتركيب دهن العود، صناعة المجوهرات، إضافةً إلى دكاكين الطيبين المتشكلة من عدة منتجات، أبرزها حلويات الطيبين، ألعاب الطيبين، وعدد من العروض.

كما تحوى "قرية زمان"، سوقًا يتشكل من عدة متاجر ذات طابع تراثى قديم، إضافةً إلى حارة التليفزيون المحتوية على مسرح يستوحى شكله من الطابع العام للمسارح القديمة، وتقدم فيه عروض مسرحية وموسيقية قديمة، كما يعرض مجموعة من البرامج وأفلام الكرتون القديمة مثل: عدنان ولينا، مغامرات سندباد، جزيرة الكنز وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة