توفيت بـ20 طعنة.. مصرع عروس بالدقهلية متأثرة بإصابتها داخل مستشفى الطوارئ

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 11:32 م
توفيت بـ20 طعنة.. مصرع عروس بالدقهلية متأثرة بإصابتها داخل مستشفى الطوارئ مستشفي المنصورة الدولي
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من أمام مشرحة مستشفي المنصورة الدولي، بعد أن قررت النيابة العامة بتشريح جثمان عروس الدقهلية والتى لفظت أنفاسها اليوم متأثرة بإصابتها التى لحقت بها جراء الذبح من الرقبة وطعنات متفرقة بالبطن والساعد، وظلت ما يقرب من شهر داخل مستشفي الطوارئ بالمنصورة تتلقي العلاج، ولكن تدهورت حالته الصحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.



وتعود الواقعة منذ شهر تقريبا، حيث عثر على الزوجه مصابة بقطع ذبحي من الرقبة وطعنات متفرقة بالبطن والساعد الأيسر، عقب ثلاثة أيام فقط من زواجها بمدينة الجمالية شمال محافظة الدقهلية.

وقد استمعت النيابة إلى أقوال الزوج فى الواقعة، وأشار إلى أن الزوجه كانت تعاني من بعض الأمراض النفسية، واستقر به الحال لجلب أحد الشيوخ لقراءة القرآن عليها بالمنزل، وعقب عودته ومعه الشيخ وجد العروس غارقة فى دمائها،  بها عدة طعنات وجرح قطعي بالرقبة، وعلى الفور تم نقلها الي مستشفي الجمالية والتي قررت نقلها إلى مستشفي الطوارئ بالمنصورة، و ظلت قرابة الشهر تتلقي العلاج.

وكانت النيابة العامة استمعت إلى أقوالها ، والتى أشارت فيه إلى براءة الزوج من ارتكاب الواقعة، كما استمعت النيابة إلى أقوال الشيخ المصاحب للزوج وقت حدوث الواقعة، والذي اعترف بأنه دخل للمنزل وشاهد الزوجة غارقة فى الدماء.

وعلى الجانب الآخر استلمت أسرة العروسه الجثمان،  وتوجهوا إلى مسقط رأسها بقرية السنانية التابعة لمحافظة دمياط، وتم تشيع الجثمان وسط حالة حزن من الأهالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة