شاهد .. مارك زوكربيرج يقضى نزهة على الشاطئ مع زوجته

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 03:41 م
شاهد .. مارك زوكربيرج يقضى نزهة على الشاطئ مع زوجته مارك زوكربيرج وزوجته
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر مؤسس فيس بوك مارك زوكربيرج لأول مرة منذ إعادة تسمية الشركة الأم لعملاق وسائل التواصل الاجتماعي باسم Meta، حيث ظهر فى صورة وهو يقوم بنزهة على الشاطئ والاستمتاع بأشعة الشمس والتزلج على الأمواج مع زوجته بريسيلا تشان.

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، صورا لزوكربيرج وهو يركب جت سكي مع زوجته، مستمتعًا بلوح التزلج المائي الخاص به والذهاب في نزهة ساحرة عبر الشواطئ الرملية.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

 

وأعلن موقع فيس بوك في 28 أكتوبر تغيير علامتها التجارية للشركة الأم تحت اسم Meta والاسم الجديد سرعان ما أصبح موضوع للحديث عبر السوشيال ميديا.

يذكر أنه وفى وقت سابق، أعلن مؤسس شركة فيس بوك (ميتا حاليا)، عن ابتكار جديد من شأنه تعزيز تجربة العالم الافتراضى التى أعلن عنها مؤخرا تحت اسم "ميتافيرس"، وقال زوكربيرج، إن فريق أبحاث الذكاء الاصطناعى فى شركته أجرى أبحاثا جديدة مثيرة للاهتمام يمكن من خلالها إدراك العالم من خلال اللمس.

مؤسس فيس بوك
مؤسس فيس بوك

 

ماروك وزوجته
ماروك وزوجته

 

مارك يستمتع بنزهه على الشاطئ
مارك يستمتع بنزهه على الشاطئ

 

مارك وزوجته على الشاطئ
مارك وزوجته على الشاطئ

 

وأوضح زوكربيرج إن فريقه البحثى صمم مستشعر لمس عالى الدقة، بالتعاون مع جامعة كارنيغى ميلون، لإنشاء ما يمكن وصفه بالجلد الروبوتى الرقيق، مرجعا أهمية هذا الابتكار الجديد إلى أنه يقرب العالم خطوة من جعل الأشياء فى العالم الافتراضى تبدو واقعية، ليتيح التفاعلات المادية فى العالم الافتراضى "ميتافيرس".

 

كان مؤسس فيس بوك مارك زوكربيرج، أعلن تغيير اسم فيس بوك (الشركة الأم) إلى "ميتا - Meta" مع احتفاظ المواقع بأسمائها كما هى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة