أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد منصور

EDEX 2021.. مركز المعارض الدولية

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 01:14 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كالعادة تستمر مصر فى خطواتها إلى الأمام دون عوائق أو عقبات، لتحقق خطوة جديدة وعظيمة على مستوى المحيط الإقليمى والمجتمع الدولى، فبالأمس شاهدنا افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي لمعرض الصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021"، بمشاركة عدد كبير من الدولة العربية والأجنبية.

معرض EDEX 2021، الذى يستمر حتى يوم الخميس 2 ديسمبر المقبل، فى مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية، حيث يعرض منتجات لأكثر من 400 عارض، يمثلون أبرز شركات العالم في الصناعات الدفاعية والعسكرية، من 42 دولة.

تنظيم مصر لمعرض إيديكس 2021 دليل على مكانة وقوة مصر بين دول العالم المشاركة في المعرض مثل الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والصين وفرنسا وألمانيا، وذلك لتبادل الخبرات العسكرية ما بين الدول بعضها وبعض، لا يختلف عما يتم فى المناورات العسكرية التى تأتى بالمشاركة بين مصر وغيرها من الدول سواء العربية أو الأجنبية.

كما أن الأمر لم يقتصر على تبادل الخبرات بين الدول فى مجال الصناعات العسكرية والدفاعية فقط، بل هو حدث ترويجى لمصر بين دول العالم، واستعراض مدى التطور الذى تعيشه مصر في الوقت الحالي، عقب تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم البلاد، فمصر من وقتها تشهد حالة من التقدم والتطور في شتى المجالات (سياسية واقتصادية واجتماعية وعسكرية)، وهو الأمر الذى تشهد به كل دول العالم.

معرض EDEX 2021 يستعرض مدى قدرة مصر على حمايتها ضد من يهدد أراضيها، إضافةً إلى قدرتها على تعزيز الجيش المصرى بما يحتاجه من أسلحة، وأيضًا هو نشر حالة من الطمأنينة بين المجتمع المصرى بأن مصر قادرة على حماية شعبها لمن يحاول تهديد أمنها وسلامتها.

مصر تسير إلى الأمام تستكمل تاريخ أجدادها القدماء فى تحقيق مجد جديد يضاهى مجدها القديم الذى كتب وسجل من حروف من ذهب بأيدى ملوك عظماء حرصوا على إبهار العالم على مر العصور، وما نشاهده اليوم هو مصر الجديدة الضامنة لحياة كريمة تليق بشعبها الذي يساند حكومته لتحقيق مستقبل أفضل.. حفظ الله الوطن.. تحيا مصر..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة