برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 1 ديسمبر: صالح الحبيب

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 1 ديسمبر: صالح الحبيب برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء من الأبراج الترابية، والذى يتميز بشخصيته القوية، والذكاء الذى يساعده فى التقدم بالعمل، والوصول لحلول مختلفة للمشاكل التي يواجهها فى حياته المهنية والاجتماعية. 

برج العذراء فى حظك اليوم 1 ديسمبر

مولود برج العذراء، من الأبراج المحبة للعمل وتنظيم كل شىء حوله فى عمله أو فى حياته الاجتماعية، كما يسعى لتحقيق المثالية فى كل شىء بحياته، كما يعرف عنه نقده اللاذع للآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تعمل دائماً على توجيه النقد اللاذع لزملائك في العمل، واسعى دائماً إلى تكوين علاقات صداقة بينك وبينهم، حتى تعمل في بيئة هادئة خالية من المشاكل والخلافات.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تصالح الحبيب واسعى دائماً لحل الخلافات والمشاكل التي تواجهكما، ولا تسعى لإثارة المشاكل معه بسبب غيرتك الشديدة عليه التي كادت تدمر حياتكما معاً.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تنظم مواعيد نومك حتى تستطيع التركيز في عملك، وتتجنب الوقوع في الأخطاء، كما تستطيع ممارسة التمارين الرياضية طوال اليوم، لذلك انتبه.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الأيام القادمة، أن يسعى لإنقاص وزن جسمه الزائد الذى اكتسبه نتيجة إفراطه في تناول الأطعمة الدسمة والحلوى والمشروبات الغنية بالسكريات. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة