أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس تحرير "فرانس فوتبول": اختيارى الأول ليفاندوفسكي وربما نعطيه الكرة الذهبية 2020

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 12:26 ص
رئيس تحرير "فرانس فوتبول": اختيارى الأول ليفاندوفسكي وربما نعطيه الكرة الذهبية 2020 ميسي مع الكرة الذهبية
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد باسكال فيرى، رئيس تحرير مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بما قاله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، عن النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، بعد تسلمه جائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه.    

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى عام 2021، خلال الحفل الذى أقيم فى العاصمة الفرنسية باريس، والتي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول".

وقال باسكال فيرى،:" ما قاله ميسي عن ليفاندوفسكي كانت لافتة ذكية ورائعة، بالنسبة لي اختياري الأول هو ليفاندوسكي وليس ميسي، ولكن ميسي يستحقها أيضا".

وعن إمكانية منح النجم البولندى جائزة الكرة الذهبية 2020، قال فيرى:" لا أعتقد أنه يتعين علينا اتخاذ قرارات بسرعة كبيرة، يمكننا التفكير في الأمر وفي نفس الوقت احترام تاريخ الكرة الذهبية، الذي يعتمد على التصويت".

وأضاف قائلا: "لا يمكننا التأكد من أن ليفاندوفسكي كان سيفوز بالكرة الذهبية العام الماضي، لا يمكننا معرفة ذلك لأنه لم يكن هناك تصويت، ولكن لكي نكون منصفين، كان ليفاندوفسكي لديه فرصة كبيرة في الفوز العام الماضي".

جدير بالذكر أن حفل الكرة الذهبية عام 2020 قد ألغى بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا.

وفى نفس السياق، عبر توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألماني، عن خيبة أمله مما حدث في حفل جائزة الكرة الذهبية، الذى توج به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، للمرة السابعة في مسيرته، على حساب النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى.

وكتب مولر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلا: "ما حدث في حفل الكرة الذهبية مخيبا للآمال، ولكنى لم أتفاجأ حقا بالنتيجة نظرا لكونى أعمل في هذا المجال لفترة طويلة، والأمر كان مماثلا لما حدث مع فرانك ريبيري في 2013".

وأضاف قائلا: "ما حدث في حفل الكرة الذهبية دافع لفعل كل شيء لإعادة لقب دوري الأبطال إلى بايرن ميونخ وإظهار للعالم ما يمكن أن تقدمه الكرة الألمانية، والفرصة القادمة لإثبات ذلك هي مباراة برشلونة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة