رياض محرز يقود تشكيل مانشستر سيتي ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 09:42 م
رياض محرز يقود تشكيل مانشستر سيتي ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، عن تشكيل مواجهته القوية ضد مضيفه فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه، والمقرر لها فى العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 - 2022. 

ويتواصل غياب النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه عن صفوف أستون فيلا فى مباراة الليلة، حيث مازال يتعافى من إصابة الرباط الصليبي، التى تعرض لها فى نهاية الموسم الماضى، بينما يقود النجم الجزائرى رياض محرز هجوم مانشستر سيتي بجانب الثنائي رحيم سترلينج وخيسوس. 

 

ويبدأ مانشستر سيتي بتشكيل مكون من: 
 

 حراسة المرمى: إيدرسون. 

الدفاع: كانسيلو ، اكى ، دياز ، زينتشينكو. 

الوسط: فيرناندينيو ، رودريجو ، بيرناردو سيلفا. 

الهجوم: رياض محرز ، رحيم سترلينج ، خيسوس. 

تشكيل مانشستر سيتي
تشكيل مانشستر سيتي

ويحتل فريق مانشستر سيتي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة خلفاً للمتصدر تشيلسي برصيد 30 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا في المركز الـ 13 برصيد 16 نقطة.

ويتطلع مانشستر سيتي إلي مواصلة الإنتصارات ضد أستون فيلا، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي بعد أن تخطي كلاً من مانشستر يونايتد وإيفرتون ووست هام على الترتيب من مسابقة الدوري الإنجليزي، وحصد 9 نقاط كاملة دفعته للحاق بفريق تشيلسي المتصدر.

ولعب الإنتصارات الثلاث الأخيرة التي حققها مان سيتي، في تقليل الفارق مع البلوز المتصدر إلي نقطة واحدة، ويتمسك بيب جوارديولا مدرب الفريق السماوي، بالإستمرار في مطاردة البلوز على قمة جدول البريميرليج، من أجل المنافسة على اللقب الذي توج به الموسم الماضي.

وكان أستون فيلا تحت قيادة مدربه الجديد ستيفن جيرارد، قد تغلب على برايتون بثنائية نظيفة في الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ثم تخطي كريستال بالاس بنتيجة 2-في الجولة الـ 13.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة