أكرم القصاص - علا الشافعي

ظافر العابدين ودرة بوشوشة على السجادة الحمراء لفيلم "غدوة" بمهرجان البحر الأحمر السعودي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 09:54 م
ظافر العابدين ودرة بوشوشة على السجادة الحمراء لفيلم "غدوة" بمهرجان البحر الأحمر السعودي ظافر العابدين على السجادة الحمراء بمهرجان البحر الأحمر السعودي
جدة علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الفنان ظافر العابدين والمنتجة درة بوشوشة على حضور العرض الخاص لفيلم "غدوة" بمهرجان البحر الأحمر السينمائى، والذى يعرض ضمن فعاليات الدورة الأولى المقامة فى جدة وتستمر حتى 15 ديسمبر الحالى.

فيلم "غدوة" من إخراج ظافر العابدين، وإنتاج تونسى، وتدور أحداثه عن حالة حبيب الصحية التى تجمع بينه وبين ابنه من زواجه السابق أحمد، الذى يبلغ من العمر 15 عاما، لكن يؤثر الماضى السياسى لحبيب خلال سنوات الديكتاتورية فى تونس على حاضره، فتنقلب الأدوار ويجبر أحمد على العناية والحفاظ على سلامة أبيه.

الفيلم فاز فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، بدورته الـ 43، بجائزة الاتحاد الدولى للنقاد (الفيبريسي)، والذى شارك ضمن المسابقة الدولية.

مهرجان البحر الأحمر السينمائى فى دورته الاولى يمنح أكثر من 700,000 دولار أمريكى للمشاريع الفائزة بجوائز سوق البحر الأحمر بتمويل من صندوق البحر الأحمر والدعم السخى من قبل رعاة المهرجان.

كما سيتم عرض 7 أفلام فى سوق البحر الأحمر اختارها المهرجان بعناية لدعم التنوع الدولى، وبالشراكة مع برنامج تعاون المجتمع الإبداعى يطلق المهرجان برنامج أيام المواهب، ويستهدف صانعى الأفلام الناشئين فى المنطقة.

ويقدم برنامج أيام المواهب مجموعة متنوعة من ورش العمل والخطابات الرئيسية وحلقات النقاش المختصة الإنتاج والتمويل ونقد الافلام، بهدف ربط أساسيات الفيلم بموضوع التغيير والتحول ولمعالجة بعض المفاهيم الخاطئة حول صناعة الافلام وإلقاء نظرة متعمقة على ماضى صناعة السينما المحلية وحاضرها ومستقبلها.

 
ظافر العابدين3
 
ظافر عابدين
 
ظافر
 
ظافرالعابدين
 
ظافرالعابدين5
 
ظافر العابدين2
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة