مايكل أوين يدافع عن تشيلسى: محمد صلاح كان وقتها لاعبا عاديا

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 10:52 ص
مايكل أوين يدافع عن تشيلسى: محمد صلاح كان وقتها لاعبا عاديا محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع أسطورة الكرة الإنجليزية مايكل أوين عن قرار نادي تشيلسي بيع نجمنا المصري محمد صلاح قبل خمس سنوات، حيث أكد على أن المصري وقتها كان "لاعبًا عاديًا".

 

لكن أوين يعتقد الآن أن محمد صلاح صاحب الـ 29 عامًا، أصبح لاعبا "لا يصدق"، معترفًا بأن التطور المذهل للمهاجم المصري قد فاجأه.

 

وأحرز صلاح هدفه العشرين في 21 مباراة هذا الموسم، ليفوز ليفربول على ميلان 2-1 مساء الأربعاء الماضي، وأصبح لديه الآن 145 هدفًا في 224 مباراة مع فريق الريدز.

 

لكن الأمور كانت مختلفة للغاية بالنسبة لصلاح خلال الفترة التي قضاها في ملعب "ستامفورد بريدج" بعد انتقاله إلى تشيلسى عام 2014، حيث سجل هدفين فقط فى 19 مباراة قبل أن يتم إعارته إلى فيورنتينا وروما قبل أن يشتريه الأخير نهائيا، ومن ثم الانتقال إلى ليفربول.

 

وقال أوين في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" الإنجليزية: "إنه يجعل الأمر يبدو سهلاً للغاية، إنها ليست نهاية سهلة على الإطلاق".

 

أضاف: "إنه يجعل الأمر يبدو سهلاً، لقد كان أداءه متوسطا ​​في وقت سابق من مسيرته، والآن هو فقط لا يصدق ".

 

لكن أوين غير متأكد مما إذا كان صلاح سيبقى في ليفربول لفترة أطول، مع انتهاء عقده فى عام 2023، حيث علق قائلا: "هذا هو آخر عقد كبير فى مسيرته، أين يمكن أن يذهب فى هذه اللحظة؟ كرة القدم الإسبانية تكافح. هذه الأشياء معقدة وتستغرق وقتًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة