أرنولد: تحقيق جائزة لاعب الشهر فى ليفربول شرف كبير بتواجد محمد صلاح

الخميس، 09 ديسمبر 2021 08:59 م
أرنولد: تحقيق جائزة لاعب الشهر فى ليفربول شرف كبير  بتواجد محمد صلاح ارنولد مدافع ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول، أن تحقيق جائزة لاعب الشهر فى تواجد لاعب مثل النجم المصرى محمد صلاح يعد شرفا كبيرا، وذلك بعد حصوله على جائزة الأفضل خلال شهر نوفمبر الماضى، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق. 

قال أرنولد للموقع الرسمى لليفربول، بعد استلامه جائزة الأفضل،:"تحقيق جائزة لاعب الشهر شرف كبير خاصة عندما يكون لديك لاعب كصلاح وبقية اللاعبين المتوهجين حاليا، يتطلب الامر منافسة كبيرة لأخذ الجائزة منهم". 

أضاف قائلا:"قدمت مباريات جيدة في نوفمبر، مباراة اتليتكو في انفيلد كانت جيدة وأيضا مباراة ارسنال حيث الفوز 4-0 وشباك نظيفة و 2 اسيست، كانت مباراة مثالية". 

واصل قائلا:"هنالك مثلث بيني وبين هندرسون وصلاح، هذه ثلاثية جيدة، لقد كنا قادرين على المساهمة بالكثير من الأهداف وآمل أن استمر". 

وخاض أرنولد مع ليفربول خلال شهر نوفمبر الماضى 4 مباريات، بواقع 3 مباريات في الدوري الإنجليزي، سجل هدف وصنع 4 أهداف، بجانب مباراة واحدة في دورى أبطال أوروبا وصنع هدفين.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز على مضيفه ميلان الإيطالي أول أمس الثلاثاء بنتيجة 2 – 1، ليحقق العلامة الكاملة في مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، برصيد 18 نقطة، كأول نادٍ إنجليزي يحقق هذا الإنجاز عبر تاريخ المسابقة.

 

ويحتل ليفربول المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 35 نقطة.

ويستعد الريدز لخوض مواجهة قوية مساء السبت المقبل ضد ضيفه فريق أستون فيلا، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة