أرقام كلوب مع ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي

السبت، 11 ديسمبر 2021 02:30 م
أرقام كلوب مع ليفربول ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي يورجن كلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول نظيره أستون فيلا في الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز فى 10 مباريات والتعادل فى 4 وخسارة لقاء وحيد، وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 12.

وقاد الألمانى يورجن كلوب فريقه ليفربول فى 6 مباريات ضد أستون فيلا، حقق الفوز خلالها فى 5 مواجهات وتلقى هزيمة واحدة، وسجل نجوم الريدز تحت قيادته 18 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم أملاً في حصد النقاط الثلاث لمطاردة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي على أمل سقوط فريق مانشستر سيتي في فخ الهزيمة أو التعادل في نفس الجولة خاصة وأن فارق النقاط واحدة فقط.

ويعول فريق ليفربول الكثير على نجمه المصري محمد صلاح متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد 13هدفاً بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

بينما تواجد أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 24.

ويأمل ستيفن جيرارد المدير الفني لفريق أستون فيلا في الاستفادة من الانتفاضة القوية للفريق في عهده وتحقيق مفاجأة جديدة على ملعب الأنفيلد لإسقاط ليفربول رغم استحالة المهمة في ظل اكتمال صفوف الريدز خلال الفترة الحالية.

وتواجه ليفربول ضد أستون فيلا قبل مباراة السبت 52 مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز شهدت فوز الريدز 29 مرة مقابل 13 للفيلانز بينما تعادلا الفريقين في 10 مواجهات.

وكانت الغلبة تهديفياً لصالح ليفربول الذي سجل 90 هدفاً بينما أحرز أستون فيلا 55 فقط، كما سجل الريدز 4 ضربات جزاء حصل عليها في تاريخ المواجهات مقابل 2 للفيلانز.

Image

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة