أكرم القصاص - علا الشافعي

خشوع ليلى علوى وهى تناجى الله أمام الكعبة المشرفة خلال أدائها العمرة

السبت، 11 ديسمبر 2021 09:57 م
خشوع ليلى علوى وهى تناجى الله أمام الكعبة المشرفة خلال أدائها العمرة ليلى علوى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدت النجمة الكبيرة ليلى علوى، مناسك العمرة بالمسجد الحرام فى مكة المكرمة، اليوم السبت، وذلك على هامش حضورها فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائى فى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت ليلى، عبر ستورى حسابها على إنستجرام، لقطات من تواجدها أمام الكعبة المشرفة فى المسجد الحرام، وهى تدعى وتناجى الله بكل خشوع، وظهرت مرتدية الحجاب وملابس الإحرام السوداء.

من ناحية أخرى، قالت النجمة ليلى علوى، خلال ندوة تكريمها بمهرجان البحر الأحمر السينمائى بالسعودية، إن المخرج محمد خان كان رافضا لتقديمها دور خوخة فى فيلم "خرج ولم يعد"، حيث لم يكن مقتنعا بملامحى أنها مناسبة لدور فلاحة، ولكن السيناريست عاصم توفيق والنجم يحيى الفخرانى طلبا منه أن يجلس معها ويجرب وبالفعل مع مذاكرتها للدور اقتنع ووافق.

 وأشارت ليلى علوى إلى أن الفيلم غيّر نظرة المخرجين لها، وأنها سافرت إلى بنها ولم تكن زارت الريف وقادت جرارا ولم تكن تتخيل أنها ستعرف كيفية تزغيط البط والوز وجر الحمار والبقر.

 وأضافت ليلى أن مهنة التمثيل هى ثانى أصعب مهنة بعد العمل فى المحاجر، وأشارت ليلى علوى إلى أنها تتمنى تقديم شخصية روزاليوسف أو هدى شعراوى وشخصية كليوباترا بمعالجة مختلفة.

 

1
 

 

2
 

 

3
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة