كيف يستعد الأهلي للسوبر الأفريقي.. الأحمر يخوض وديتين أمام طلائع الجيش وسموحة.. تدريبات يومية بالتتش.. متابعة لاعبى الفريق مع المنتخب ومعلول وبانون فى كأس العرب.. واتجاه للسفر بطائرة خاصة لمواجهة الرجاء

السبت، 11 ديسمبر 2021 01:00 م
كيف يستعد الأهلي للسوبر الأفريقي.. الأحمر يخوض وديتين أمام طلائع الجيش وسموحة.. تدريبات يومية بالتتش.. متابعة لاعبى الفريق مع المنتخب ومعلول وبانون فى كأس العرب.. واتجاه للسفر بطائرة خاصة لمواجهة الرجاء الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوماً بعد الآخر يزداد العمل فى النادي الأهلي قبل خوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، المقرر لها 22 ديسمبر الجارى بقطر، وبدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني التجهيز الجاد لهذه البطولة التى يحمل الأهلي لقبها من النسخة الماضية بعدما حصد اللقب على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

الأهلي يخوض وديتين أمام الطلائع وسموحة

الأهلي يستعد للسوبر الأفريقي من خلال عدة مراحل، فالفريق سيخوض مباراة ودية عصر اليوم، السبت، أمام طلائع الجيش بملعب الأخير، كما سيلعب مباراة ودية أخرى يوم 15 ديسمبر الجارى أمام سموحة.

ويخوض الأهلي تدريبات يومية بالتتش قبل وبعد هاتين الوديتين ثم يطير إلى قطر يوم 17 ديسمبر الجارى لخوض المباراة المرتقبة أمام خصم قوى وعنيد له خبرات كروية طويلة فى القارة السمراء.

الأهلي يتابع لاعبيه مع المنتخب الأول 

ويتابع الأهلي لاعبيه الدوليين المُشاركين حالياً فى بطولة كأس العرب بقطر، حيث يتواجد سبعة لاعبين مع منتخب مصر هم، عمرو السولية، محمد الشناوى، محمد شريف، محمد مجدي أفشة، حمدى فتحى، أكرم توفيق، وأيمن أشرف، وإن كان الأخير قد تعرض لإصابة ستبعده عن استكمال منافسات كأس العرب بل وبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون المقرر إقامتها خلال الفترة من 6 يناير حتى 9 فبراير المقبل.

كما يتابع الأهلي الثنائي بدر بانون الذى يشارك مع منتخب المغرب، وعلى معلول الموجود مع منتخب تونس بالبطولة ذاتها.

اتجاه للسفر بطائرة خاصة إلى قطر

فيما يدرس مسئولو الأهلي السفر إلى قطر لخوض مباراة السوبر الأفريقي بطائرة خاصة، باعتباره الإجراء المعتاد للفريق الأحمر في الفترة الماضية تلبية لاحتياجات الجهاز الفني واللاعبين قبل المشاركة في البطولات الدولية والقارية، لتجنب الجهد والإرهاق من رحلات السفر العادية والتي قد يتخللها محطات ترانزيت في بعض البلدان ويكون من شأنها إصابة اللاعبين بالإرهاق وتؤثر على تركيزهم الذهني.

وكشف مصدر بالأهلي أن شركة الخدمات الرياضية بالنادى هى المخول لها تحديد موقف بعثة الأهلي من السفر إلى قطر عبر الطيران الخاص أو الطيران العادى، حيث تناقش عدداً من عروض الطيران الخاصة فى الفترة الأخيرة قبل حسم القرار النهائي بشأن تحديد نوع رحلة سفر بعثة الأهلي إلى قطر.

وأوضح المصدر أن شركة الخدمات الرياضية وصلها أكثر من عرض بشأن سفر بعثة الأهلي إلى قطر، وجارى دراستها قبل تحديد الموقف النهائي بما يتوافق مع مصلحة النادي من العروض المقدمة، ولكن الاتجاه الأقرب هو السفر عبر طيران خاص، لاسيما وأن الفريق الأحمر مقبل على خوض مباراة مهمة ويرغب في أن يوفر أجواء الراحة والتركيز لكل أعضاء البعثة الحمراء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة